القطاع النسائي لمؤتمر المخا أحيا أمسية تنظيمية

المخا تهامة - Saturday 01 June 2019 الساعة 10:10 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

نظم القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام في المخا، يوم الجمعة، أمسية رمضانية وتنظيمية بحضور ومشاركة الكادر النسائي في منطقة الحالي استضافها منزل رئيسة القطاع النسائي بالمخا أشواق خميس.

الأمسية -التي بدأت بالقرآن الكريم، والوقوف للنشيد الوطني ولقراءة الفاتحة إلى روح الشهيدين الرفيقين الزعيم علي عبدالله صالح والأمين عارف عوض الزوكا تخليدا للسنوية الثانية وضمن برنامج بعث وتفعيل النشاط التنظيمي- شهدت عدداً من الفقرات والأناشيد الوطنية الراقصة صحبة أطفال وزهرات.

أمسية مؤتمريي موزع.. حيت صالح والبيض وهيثم وأكبرت شهداء ومقاتلي العمالقة والحراس

وألقت رئيسة القطاع النسائي كلمة إلى الأمسية، التي شهدتها أيضاً مراسلة نيوزيمن، وحضرتها رئيسة جمعية الفنار سلا فيروز ورفيقة دربها نهلة برقوق وناشطات وكوادر التنظيم في فروع ومراكز المخا.

وشكرت أشواق خميس الحضور والتفاعل الكبير وترحمت على أرواح الشهداء وأشادت بجنود وقادة قوات تحرير الساحل الغربي في المقاومة الوطنية والمقاومة الجنوبية والوية العمالقة، معبرة عن الشكر لقائد المقاومة الوطنية حراس الجمهورية طارق محمد عبدالله صالح لجهوده الداعمة والدائمة.

كما حيت التحالف العربي في الساحل الغربي بقيادة الإمارات العربية المتحدة ودور وبرامج هيئة الهلال الأحمر الراشدة في العمل الإنساني والإغاثي والتنموي وإسهاماتها في دعم وتأسيس مشغل خياطة وتجهيزه بالمكائن والأدوات.

وألقت في الأمسية المتسابقة وشاعرة المخا مرفت محلي قصيدة شعرية وتخللت الأمسية فقرات ثقافية وإنشادية وتنظيمية متنوعة.