المقاومة الوطنية: المليشيات الحوثية كثفت الخروقات في الجاح ومدينة الحديدة

المخا تهامة - Friday 07 June 2019 الساعة 04:31 pm
الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

كثفت المليشيات الحوثية من الاعتداءات وأعمال القصف والاستهداف صوب مواقع المقاومة المشتركة وقرى سكنية ومزارع النخيل في منطقة الجاح، الخميس 6 يونيو 2019 بمختلف القذائف المدفعية والأسلحة، بالتزامن مع تواصل الإطلاق باتجاه الأحياء المحررة ومواقع القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة، وفقاً لمصدر بالإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية.

وعبر ثماني مرات متتالية، على الأقل، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، كانت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، استهدفت بقذائف الآر بي جي وقذائف هوتزر وفذائف هاون والأسلحة الرشاشة عيار 14:5 وعيار 12:7 وأسلحة عيار 23، بالإضافة إلى أسلحة القناصة، صوب مواقع المقاومة المشتركة ومزارع النخيل في وادي الجاح وقرى المرازيق بالمنطقة.

> الحديدة: قصف وتعزيزات على (الجبلية- التحيتا) غداة استشهاد جندي وإصابة آخرين

وداخل مدينة الحديدة واصلت المليشيات الحوثية إطلاق النار من الأسلحة الرشاشة عيار 14:5 و12:7 صوب الأحياء السكنية شرق معسكر الدفاع الساحلي والأحياء السكنية شمال شرق جولة يمن موبايل.

كما واصلت إطلاق النار عيار 23 من على متن عربة متحركة صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء.

وأشار المصدر العسكري بالمقاومة الوطنية، إلى إطلاق المليشيات الحوثية في ساعة مبكرة القنابل الضوئية على الأحياء الشرقية داخل مدينة الحديدة.

> مئات المقاتلين من المحويت وريمة دخلوا إلى الحديدة خلال العيد

ونفذت المليشيات قصفاً عنيفاً استهدف مواقع قوات العمالقة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة وسط معلومات متطابقة عن الدفع بتعزيزات ومقاتلين باتجاه الجبلية التابعة لمديرية التحيتا غداة تصعيد خطير وقصف مكثف على مواقع الألوية في الجبلية واستشهد جراء ذلك جندي وأصيب ثلاثة آخرون.

وكشفت، أمس الخميس، لنيوزيمن مصادر محلية وخاصة دخول مجاميع من المقاتلين استقدمتهم المليشيات من المحويت وريمة إلى مدينة الحديدة خلال العيد.