مليشيات الحوثي تكثف القصف المدفعي بمدينة الحديدة وجنوبها

المخا تهامة - Thursday 03 October 2019 الساعة 04:22 pm
الحديدة/المخا، نيوزيمن:

صعدت مليشيا الحوثي القصف العنيف، الخميس 3 أكتوبر 2019، على مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة ومديرية الدريهمي ومديرية التحيتا.

المصادر العسكرية بالقوات المشتركة قالت إن المليشيات شنت قصفاً عنيفاً على مواقع تتمركز فيها القوات شرق مدينة الصالح التابعة لمدينة الحديدة مستخدمة القذائف المدفعية ومختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

ذراع إيران تشن قصفاً عنيفاً على شمال وشرق التحيتا بالحديدة

وأوضحت أن المليشيات استخدمت خلال عمليات القصف قذائف مدفعية الهاون من عيار 120 وقذائف المدفعية من عيار 82، كما قصفت مواقع أخرى بقذائف مدفعية الهاوزر وقذائف B10 بشكل عنيف.

ونفذت المليشيات عمليات قنص واستهداف على مواقع تمركز القوات المشتركة بالأسلحة الثقيلة من عيار م.ط 23 والأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 ومن عيار 12.7 وبسلاح البرجنيف وسلاح معدل البيكا بشكل مكثف.

حشود حوثية ومحاولة تسلل في الجبلية جنوبي الحديدة

في سياق متصل ذكر مصدر عسكري ميداني أن المليشيات شنت قصفاً مدفعياً بقذائف الهاون من عيار 82 على مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي جنوبي الحديدة.

كما استهدفت المليشيات المواقع باستخدام الأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 وسلاح الدوشكا عيار 12.7 بشكل متواصل.

وهاجمت المليشيات بالمدفعية ومختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مواقع القوات المشتركة في شمال وشرق مديرية التحيتا اليوم الخميس.

وعاودت المليشيات حشد قواتها صوب منطقة الحبلية التابعة لمديرية التحيتا تزامناً وتصعيد كبير للقصف والاستهداف ومحاولات تسلل.

وأحبطت القوات المشتركة، أمس، آخر محاولة تسلل لعناصر المليشيات نحو مواقعها في الجبلية.