إجراءات تأمين الميسري والجبواني في سيئون تربك السكان

متفرقات - Wednesday 23 October 2019 الساعة 10:58 am
سيئون، نيوزيمن، خاص:

تشهد مدينة سيئون ومنذ وصول وزيري الداخلية والنقل حالة انتشار أمني كبير، في الشوارع والطرقات الرئيسية، وتشتد وتيرتها خلال الليل، وسط حذر شديد وتخوف من المواطنين من الإجراءات المشددة.

وارتفعت وتيرة الإجراءات الأمنية في محيط القصر الرئاسي الذي يقطن فيه وزير الداخلية أحمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني؛ مع انتشار جنود مدججين بالأسلحة في شارع الرئاسة وآخرين بزي مدني يتجولون في أجزاء متفرقة من المنطقة، وحول البيوت المجاورة للقصر..

ووصلت قوة تابعة للأمن المركزي من محافظة شبوة لمدينة سيئون أول من أمس، تتولى حراسة الوزيرين بعدما كانت تتولى المنطقة العسكرية الأولى ذلك، فيما سيغادر الوزيران إلى محافظة شبوة مطلع الأسبوع القادم لافتتاح مطار شبوة وعمل جولات تفقدية في المحافظات المحررة، وفق حديث الميسري للوسائل الإعلام السبت الماضي..

هذا وكانت مدينة سيئون قد شهدت استقبال عدد من الوزراء في الحكومة الشرعية الأسبوع المنصرم، لافتتاح عدد من المشاريع وتفقد سير عمل أخرى، دون إحداث أي إرباك أمني وانتشار للجنود حولهم أو الأطقم والمدرعات، والتي عكست حالة الأمن المستقرة التي تعيشها المديريات، إضافة لسكنهم بفندق مجاور للقصر الرئاسي وتخليهم عن السكن بالقصر الرئاسي الذي كان يقطن فيه الزعيم الراحل علي عبدالله صالح أثناء زيارته للمحافظة.