محسن قراوي ينافس على الأفضل بين نجوم آسيا.. رابط التصويت

رياضة - Friday 13 December 2019 الساعة 10:19 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

قام الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتسليط الضوء على أبرز النجوم الذين برزوا في منطقة غرب آسيا خلال عام 2019، مع منح الجماهير فرصة التصويت لاختيار اللاعب الأبرز برأيهم.

وقد تم اختيار لاعب من كل دولة من دول منطقة غرب آسيا، مع انتقاء لاعبين من قطر التي توجت بلقب كأس آسيا 2019 في الإمارات، واثنين من السعودية التي نجح ممثلها نادي الهلال في الحصول على لقب دوري أبطال آسيا 2019.

ويمكن للجماهير المشاركة في التصويت للاعب الأبرز برأيهم، حيث يستمر التصويت لمدة أسبوع، حتى صباح يوم الجمعة القادمة الموافق 20 ديسمبر.

وقام الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي باختيار المهاجم اليمني محسن قراوي، كونه أبرز لاعب من اليمن خلال عام 2019.

حيث قال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: "إن محسن قراوي سوف يبقى في ذاكرة جماهير كرة القدم اليمنية والعربية بشكل عام، بعد الهدف الرائع الذي سجله في المباراة أمام السعودية ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، خلال هذا المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، افتتح منتخب اليمن التسجيل في الدقيقة الثامنة بعدما تابع قراوي تمريرة طويلة وظهره للمرمى، قبل أن يسدد كرة مقصية رائعة من زاوية صعبة لتتهادى الكرة في الشباك".

وأضاف: "وكان قراوي من ضمن اللاعبين الذين برزوا بقوة خلال التصفيات الآسيوية، رغم أنه غاب خلال الشهرين الماضيين عن منتخب بلاده بسبب الإصابة".

وأشاد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي بالنتائج المميزة لكرة القدم اليمنية في عام 2019، سواء على صعيد المنتخب الوطني الأول أو منتخبات الفئات العمرية.

وجاءت بقية أسماء النجوم الذين برزو خلال عام 2019، في منطقة غرب آسيا على النحو التالي:

أكرم عفيف - قطر، المعز علي - قطر، المنذر العلوي - عمان، بدر المطوع - الكويت، سالم الدوسري - السعودية، سلمان الفرج - السعودية، عدي دباغ - فلسطين، علي مبخوت - الإمارات، كميل الأسود - البحرين، مهدي خليل - لبنان، مهند علي - العراق، موسى التعمري - الأردن

ويمكنكم التصويت للمهاجم محسن قراوي من خلال الرابط التالي:

رابط التصويت