سانجيرمان يستقبل سانت إيتيان في ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية

رياضة - الأربعاء 08 يناير 2020 الساعة 04:12 م
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تلعب اليوم مواجهات الدور ربع نهائي لكأس الرابطة الفرنسية، حيث يلتقي كل من:

أولمبيك ليون × بريست 20:45
يستضيف نادي ليون على ملعبه بارك أولمبيك ليون، نادي بريست ضمن مواجهات ربع نهائي كأس الرابطة، ويحتل ليون مركزا متراجعا في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، حيث يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، فيما يحتل نادي بريست المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، وتمكن ليون من التأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، حيث أوقعته القرعة في مواجهة يوفنتوس، وتصب الترشيحات في صالح ليون لتخطي بريست إلى الدور نصف نهائي للبطولة.

ليل × أميان 23:05

ويستضيف نادي ليل على ملعبه بيار موروا نادي أميان ضمن نفس الدور، ويحتل ليل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أميان أحد مراكز الهبوط، حيث يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة، وغادر ليل بطولة دوري الأبطال من دور المجموعات، كما لم يتمكن من التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي حيث جاء في المركز الأخير في مجموعته.

باريس سان جيرمان × سانت إيتيان 23:05

وفي أبرز مواجهات هذا الدور يستضيف باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء نادي سانت إيتيان، باريس سان جيرمان هو حامل لقب بطولة هذه المسابقة، كما أنه يتصدر الدوري الفرنسي منفرداً برصيد 45 نقطة، فيما يحتل سانت إيتيان المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

ريم 0 _ 0 ستراسبورغ

وكان نادي ريم هو أول المتأهلين إلى الدور نصف نهائي لكاس الرابطة الفرنسية بعدما تخطى نادي ستراسبورغ بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.