مانشستر يستقبل ولفرهامبتون في إعادة للقائهما في كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة - الأربعاء 15 يناير 2020 الساعة 04:45 م
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تستكمل اليوم لعب المباريات المعادة والتي انتهت بالتعادل ضمن الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تبقى مواجهتان سيلتقي فيهما كل من:

كارلاريل يونايتد × كارديف سيتي 22:45

مانشستر يونايتد × ولفرهامبتون 22:45

وقد لعبت بالأمس خمس مباريات ضمن دور الإعادة للمباريات التي انتهت بالتعادل ضمن نفس الدور، بينما تم تأجيل اللقاء الذي كان سوف يجمع ما بين واتفورد وترانمير، وجاءت نتائج مباريات الأمس على النحو التالي: 

شروزبري 1 _ 0 بريستول سيتي 

تأهل نادي شروزبري إلى دور الـ32  من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على بريستول سيتي بهدف نظيف، وسيواجه شروزبري في الدور القادم متصدر الدوري الإنجليزي نادي ليفربول. 

نيوكاسل يونايتد 4 _ 1 روشديل 

وتمكن نيوكاسل يونايتد من التأهل إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه الكبير على حساب روشديل بنتيجة 1/4، وسيواجه نيوكاسل في الدور المقبل نادي أكسفورد. 

بلاكبول 0 _ 2 ريدينغ 

وتمكن ريدينغ من التأهل إلى دور الـ32 بفوزه على بلاكبول بثنائية نظيفة، وسيواجه ريدينغ في هذا الدور الفائز من اللقاء الذي سوف يلعب اليوم ما بين كارلاريل يونايتد وكارديف سيتي. 

كوفنتري سيتي 3 _ 0 بريستول روفرز 

وتأهل كوفنتري سيتي إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على بريستول روفرز بثلاثية نظيفة، وسيواجه كوفنتري في الدور المقبل نادي بيرمنجهام سيتي. 

توتنهام 2 _ 1 ميدلزبره


كما تمكن توتنهام من التأهل إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب ميدلزبره بفوزه بنتيجة 1/2، وسيواجه توتنهام نادي ساوثهامبتون في الدور المقبل من البطولة.