وحدة عدن يتصدر المجموعة الأولى من الدوري التنشيطي اليمني

رياضة - Wednesday 15 January 2020 الساعة 06:54 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

لُعبت، اليوم الأربعاء، مبارتان ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دور المجموعات من الدوري التنشيطي اليمني والتي تُقام فعالياته حالياً في محافظة سيئون. 

وفي اللقاء الأول تمكن شعب حضرموت من الفوز على اتحاد إب بنتيجة 1/2. هدفا شعب حضرموت سجلهما محمد الحداد في الدقيقتين الـ17، 62، بينما جاء هدف اتحاد إب عن طريق علاء الصهباني في الدقيقة الـ86 من زمن اللقاء. 

وبهذه النتيجة رفع نادي شعب حضرموت رصيده إلى ثلاث نقاط من هزيمة وفوز، بينما بقي اتحاد إب في المركز الأخير بصفر من النقاط بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي، وبهذا يكون أول المغادرين للبطولة.

وفي اللقاء الثاني تمكن وحدة عدن من الفوز على أهلي صنعاء بهدف دون مقابل، وعلى إثر هذا الانتصار تصدر وحدة عدن المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد أهلي صنعاء عند 3 نقاط. 

وستُلعب في الغد مواجهتان ضمن الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثانية حيث سيلتقي كل من: 

الهلال الساحلي × اليرموك 07:00

في اللقاء الأول يلتقي الهلال الساحلي والذي يملك في رصيده نقطة واحدة من تعادله في الجولة الماضية، بنادي اليرموك متذيل المجموعة بصفر من النقاط. 

أهلي تعز × التلال 15:30

وفي اللقاء الثاني يتواجه متصدر المجموعة نادي التلال والذي يملك في رصيده 3 نقاط، من فوزه في الجولة الماضية، مع نادي أهلي تعز والذي يملك في رصيده نقطة واحدة من تعادله في الجولة الماضية.