مانشستر يونايتد وليستر سيتي يتصارعان على احتلال المركز الرابع في البريميرليج

رياضة - Thursday 16 July 2020 الساعة 05:16 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب أربع مباريات، يلتقي فيها كل من: 

ليستر سيتي × شيفيلد يونايتد 20:00

يستقبل نادي ليستر سيتي صاحب المركز الرابع برصيد 59 نقطة على ملعب كينغ باور، نادي شيفيلد يونايتد صاحب المركز الثامن برصيد 54 نقطة. 

وشهد ليستر سيتي تراجعاً كبيراً على مستوى الأداء والنتائج بعد العودة من فترة التوقف، حيث لعب ست مباريات في الدوري، تمكن خلالها من حصد 6 نقاط فقط، من فوز، 3 تعادلات وهزيمتين، مما جعله يخسر مركزه الثالث لصالح تشلسي، كما أصبح المركز الرابع الذي يحتله حالياً مهدداً في حال أي تعثرات جديدة. 

في الجهة المقابلة يمر شيفيلد بفترة جيدة، حيث تمكن من تحقيق انتصارين في الجولتين الماضيتين على كل من ولفرهامبتون بهدف دون مقابل، وعلى تشلسي بثلاثية نظيفة، وفي حال فوزه في لقاء اليوم، سيرفع رصيده إلى 57 نقطة، مما يجعله ينافس بقوة على إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية الموسم القادم. 

كريستال بالاس × مانشستر يونايتد 22:15

يستقبل نادي كريستال بالاس صاحب المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة على ملعب سيلهرست بارك، نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 59 نقطة. 

وتمكن مانشستر من تحقيق مسيرة إيجابية بعد العودة من التوقف، حيث لم يخسر أي لقاء من لقاءاته الست الماضية في الدوري، فاز في 4 مباريات وتعادل في مرتين، إلا أن تعادله في الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون، افقده نقطتين ثمينتين، في الصراع التواجد ضمن اضلاع المربع الذهبي المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم القادم. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

إيفرتون × استون فيلا 20:00

ساوثهامبتون × برايتون أند هوف ألبيون 22:15