أربعة أندية تتنافس على آخر مقعدين ضمن المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا

رياضة - Thursday 24 September 2020 الساعة 04:14 pm
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم الخميس مواجهات دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا، حيث تلعب آخر أربع مباريات ضمن الجولة السادسة والأخيرة، للمجموعتين الثالثة والرابعة، من بطولة دوري أبطال آسيا.

الدحيل × التعاون 21:00

لم تحسم الأمور بعد في المجموعة الثالثة لمنطقة غرب آسيا، حيث تملك جميع الفرق الأربعة فرصة التأهل للدور المقبل للبطولة، وفي اللقاء الأول عن هذه المجموعة، يلتقي نادي الدحيل القطري متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، نادي التعاون السعودي متذيل المجموعة برصيد 6 نقاط، والذي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تنسي عشاقه الهزيمة المذلة في الجولة الماضية بسداسية نظيفة أمام الشارقة الإماراتي والتي افقدته صدارة المجموعة ووضعته في موقف صعب، قد يؤدي به لمغادرة المسابقة من دور المجموعات.

بيرسبوليس × الشارقة 21:00

وفي المباراة الثانية عن المجموعة الثالثة، يلتقي بيرسبوليس الإيراني صاحب المركز الثالث، نادي الشارقة الإماراتي صاحب المركز الثاني وفي رصيد كل منهما 7 نقاط، ويسعى الشارقة الإماراتي لمواصلة صحوته المتأخرة في البطولة، حيث تمكن من تحقيق انتصارين في الجولتين الماضيتين، الأول على الدحيل المتصدر بنتيجة 1/2، والثاني على التعاون السعودي بسداسية نظيفة، وهو الذي لم يتمكن فيما سبق سوى من تحقيق نقطة واحدة فقط.

سبهان × السد 18:00

وفي المجموعة الرابعة لمنطقة غرب آسيا، ضمن كل من النصر السعودي والسد القطري تأهلهما إلى الدور المقبل من المسابقة، وبقي تحديد هوية المتصدر والوصيف، وفي اللقاء الأول، يلتقي سبهان الإيراني صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، نادي السد القطري صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

النصر × العين 18:00

وفي المباراة الثانية عن المجموعة الرابعة، يلتقي النصر السعودي المتصدر برصيد 11 والذي ضمن تأهله للدور المقبل، نادي العين الإماراتي متذيل المجموعة برصيد نقطتين.