عُثر عليه مدفوناً بين عدن وأبين.. الكشف عن جريمة قتل شاب بعد 3 أشهر من اختفائه

متفرقات - Sunday 27 September 2020 الساعة 10:59 am
أبين، نيوزيمن:

كشف الحزام الأمني بمحافظة أبين، جنوبي اليمن، وبجهود مشتركة مع البحث الجنائي بمديرية خنفر، مساء السبت، عن جريمة قتل لشاب بعد اختفائه لثلاثة أشهر، حيث عثر على جثة الشاب محسن نايف محمد عبدالله، 16 عاماً، وهو نازح يسكن مع أسرته في منطقة سيحان بخنفر.

فيما أكد مصدر آخر، أن الشاب من مدينة جعار انتقل إلى منطقة المخزن واختفى في ظروف غامضة منذ ثلاثة أشهر تقريباً وبعد عمليات تحر وبحث وتحقيق تم إلقاء القبض على المدعو منصور عبدالله سالم امبو، 45 عاما، يسكن بمنطقة حلمه بخنفر الذي اعترف بجريمة الاعتداء على الشاب، حد قوله، قبل ثلاثة أشهر ثم قتله ودفنه بين محافظتي أبين وعدن على الخط في الرملة بداية نقطة العلم.

وأفاد مصدر أمني موثوق لنيوزيمن، أنه وفي مساء السبت تم اكتشاف بشكل كامل الجريمة البشعة وغير المسبوقة، وتم اقتياد القاتل إلى مكان دفن جثة الشاب، وتم الحفر وإخراج الجثة المتحللة، كما نقل القاتل بعد التحقيق معه في خنفر إلى السجن المركزي بمدينة زنجبار. 

وأضاف المصدر في مديرية خنفر بأبين بأن القاتل هو صديق للشاب المقتول حاول القاتل أن يبتزه وتم الإبلاغ، وبعد التحقيقات اعترف القاتل بجريمته.

وتحرك عبدالرحمن الشنيني نائب حزام أبين وقائد التدخل السريع وبمعية مدير البحث الجنائي خنفر النقيب حسين المسعودي وقوة أمنية إلى الموقع الذي دفن فيه الشاب بالرملة قبل نقطة العلم ودل القاتل على الموقع وتم الحفر وإخراج جثة الشاب وكانت متحللة، وتم التوجه بنقل الجثة إلى مستشفى الرازي العام بمدينة جعار والتواصل بأهل الضحية وتسليمهم إياها. 

فيما تم نقل القاتل إلى السجن المركزي بزنجبار بمعية شقيقه الذي يملك الباص والذي نقل القاتل والضحية لموقع قرب مكان ارتكاب الجريمة.