روبرت ليفاندوفسكي يتوّج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

رياضة - Thursday 01 October 2020 الساعة 07:17 pm
عدن، نيوزيمن:

أعلن الاتحاد الأوروبي، مساء الخميس، عن أسماء الفائزين بجوائز الأفضل في بطولة دوري أبطال أوروبا عن موسم 2019-2020، على هامش قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي أجريت في مدينة جنيف السويسرية.

وتوّج البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي "2019-2020"، الذي كان في منافسة مع الثنائي مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي على الجائزة، بعد دخولهم القائمة النهائية منذ أيام.

كما توج البولندي بجائزة اخرى، وهي جائزة أفضل مهاجم، عقب منافسة قوية مع كل من، الفرنسي كيليان مبابي، وزميله البرازيلي نيمار.

ونجح كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، في حصد جائزة أفضل لاعب وسط عقب منافسة قوية مع كل من، تياجو ألكانتارا، وتوماس مولر. 

وحصد الألماني مانويل نوير، نجم بايرن ميونخ، جائزة أفضل حارس في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان ينافس نوير على الجائزة كل من، الكوستاريكي كيلور نافاس، والسلوفيني يان أوبلاك. 

واختار اليويفا، الألماني هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ، ليتوج بجائزة أفضل مدرب، بعد منافسة مع مواطنيه توماس توخيل، مدرب سان جيرمان، ويورجن كلوب مدرب ليفربول. 

ونجح نجم بايرن ميونخ، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، جوشوا كيميتش في حصد جائزة افضل مدافع عقب منافسة قوية مع زميليه في البافاري: دافيد ألابا، وألفونسو ديفيز.