دوري أبطال أوروبا: برشلونة يستقبل يوفنتوس في قمة مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات

رياضة - Wednesday 28 October 2020 الساعة 08:52 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل، اليوم الأربعاء، مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب ثماني مباريات ضمن منافسات المجموعة الخامسة وحتى المجموعة الثامنة. 

كرانسودار × تشيلسي 20:55 

ضمن مواجهات الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة، يستقبل نادي كرانسودار الروسي على ستاد كراسنودار، نادي تشيلسي الإنجليزي، ويتصدر كرانسودار المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 1/1 مع ستاد رين في الجولة الماضية، فيما يحتل تشلسي المركز الرابع برصيد نقطة واحدة أيضاً، بعد تعادله السلبي أمام إشبيلية في الجولة الأولى. 

اشبيلية × ستاد رين 23:00 

وضمن مواجهات المجموعة الخامسة أيضاً، يستقبل إشبيلية الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، نادي ستاد رين الفرنسي، ويحتل إشبيلية المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله السلبي امام تشلسي في الجولة الماضية، فيما يحتل ستاد رين المركز الثاني برصيد نقطة واحدة أيضاً، بعد تعادله الإيجابي بنتيجه1/1 امام كرانسودار في الجولة الأولى. 

كلوب بروج × لاتسيو 23:00 

ضمن مواجهات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، يستقبل كلوب بروج البلجيكي على ملعب يان بريدل نادي لاتسيو الإيطالي، ويتصدر لاتسيو المجموعة، فيما يحتل كلوب بروج المركز الثاني وكلاهما يملك في رصيده 3 نقاط، حيث تمكن لاتسيو من الفوز على دورتموند في الجولة الماضية بنتيجة 1/3، بينما تفوق كلوب بروج على زينت بنتيجة 1/2. 

بروسيا دورتموند × زينت 23:00 

وضمن مواجهات المجموعة السادسة أيضاً، يستقبل بروسيا دورتموند على ملعب سيغنال إيدونا بارك، نادي زينت الروسي، ويتذيل دورتموند ترتيب المجموعة، فيما يحتل زينت المركز الثالث، وكلاهما بصفر من النقاط، بعد هزيمة دورتموند في الجولة الماضية بنتيجة 3/1 أمام لاتسيو، وسقوط زينت امام كلوب بروج بنتيجة 2/1. 

برشلونة × يوفنتوس 23:00 

ضمن مواجهات الجولة الثانية عن المجموعة السابعة، وفي قمة مباريات اليوم، يستضيف برشلونة الإسباني على ملعب كامب نو، نادي يوفنتوس الإيطالي، ويتصدر برشلونة ترتيب المجموعة، بينما يأتي يوفنتوس في المركز الثاني، وكلاهما يملك في رصيده 3 نقاط، بعد سحق برشلونة لنادي فيرينتسفاروشي المجري بنتيجة 1/5 في الجولة الماضية، وفوز يوفنتوس على دينامو كييف الأوكراني بثنائية نظيفة. 

ويخوض يوفنتوس هذا اللقاء بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي تأكد غيابه عن المباراة، بعدما أجرى مسحة جديدة لفيروس كورونا، وجاءت نتيجته إيجابية، ويخضع رونالدو للعزل الذاتي منذ أن ثبتت إصابته في 13 تشرين الأول/أكتوبر، أثناء تواجده مع المنتخب البرتغالي، ولم تظهر على رونالدو أي أعرض منذ ذلك الحين، لذلك كل ما كان يحتاج إليه للحصول على تصريح من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، إجراء مسحة جديدة قبل 24 ساعة على الأقل من مواجهة برشلونة. 

بينما يخوض برشلونة هذا اللقاء وسط مشاكل إدارية تعصف بالنادي، حيث أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، مساء امس الثلاثاء، استقالته من منصبه، استجابة لحملة سحب الثقة من الإدارة التي أطلقها العديد من أعضاء النادي. 

فيرينتسفاروشي × دينامو كييف 23:00 

وضمن مواجهات الجولة السابعة أيضاً، يستقبل فيرينتسفاروشي المجري، نادي دينامو كييف الأوكراني، ويتذيل فيرينتسفاروشي ترتيب المجموعة، فيما يحتل دينامو كييف المركز الثالث، وكلاهما بصفر من النقاط، حيث سقط فيرينتسفاروشي بنتيجة 5/1 أمام برشلونة في الجولة الماضية، بينما تعرض دينامو كييف للهزيمة امام يوفنتوس بثنائية نظيفة. 

اسطنبول باشاك شهير × باريس سان جيرمان 20:55 

ضمن مواجهات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة، يستقبل اسطنبول باشاك شهير التركي على ملعبه باشاك شهير فاتح تريم، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويحتل سان جيرمان المركز الثالث في المجموعة، بينمت يأتي باشاك شهير في المركز الأخير وكلاهما بصفر من النقاط، حيث تعرض سان جيرمان للهزيمة في الجولة الماضية من قبل مانشستر يونايتد بنتيجة 2/1، كما تعرض باشاك شهير للهزيمة من قبل لايبزيج بثنائية نظيفة. 

مانشستر يونايتد × لايبزيج 23:00

وضمن مواجهات المجموعة الثامنة أيضاً، يستقبل مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعبه أولد ترافورد، نادي لايبزيج الألماني، ويتصدر لايبزيج المجموعة، بينما يحتل مانشستر مركز الوصافة، وكلاهما في رصيده 3 نقاط، بعد فوز لايبزيج على باشاك شهير بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، وفوز مانشستر على سان جيرمان بنتيجة 1/2.