الدوري الأوروبي: ريال سوسيداد يستقبل نابولي في قمة مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات

رياضة - Thursday 29 October 2020 الساعة 08:59 am
عدن، نيوزيمن:

تنطلق اليوم مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، حيث تلعب 24 مباراة ضمن منافسات المجموعة الأولى وحتى المجموعة الثانية عشرة. 

المجموعة الأولى: 

ضمن مواجهات الجولة الثانية، يستقبل روما الإيطالي صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، نادي تسسك صوفيا البلغاري متذيل المجموعة بصفر من النقاط، كما يستقبل 1907 كلوج الروماني، متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، نادي يونج بويز السويسري صاحب المركز الثالث بصفر من النقاط. 

المجموعة الثانية: 

ضمن مواجهات الجولة الثانية، يستقبل أرسنال الإنجليزي متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، نادي دوندالك الإيرلندي صاحب المركز الثالث بصفر من النقاط، كما يستقبل مولده. أف. كي صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، نادي رابييد فيينا متذيل المجموعة بصفر من النقاط. 

المجموعة السادسة: 

في قمة مواجهات الجولة الثانية، يستقبل ريال سوسيداد الإسباني صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، نادي نابولي صاحب المركز الثالث بصفر من النقاط، ويحتل ريال سوسيداد صدارة الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بعد مرور سبع جولات، بتحقيقه 4 انتصارات، تعادلين، وهزيمة. 

فيما يحتل نابولي وصافة ترتيب جدول الدوري الإيطالي بـ11 نقطة بعد مرور خمس جولات محققا 4 انتصارات، مع اعتباره خاسرا لمباراة واحدة بسبب عدم حضوره الى لقاء يوفنتوس بسبب منعه من قبل السلطات في مدينة نابولي من السفر لإصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا، بالإضافة لخصم نقطة من رصيده. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً يستقبل ألكمار الهولندي متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، نادي رييكا الكرواتي متذيل المجموعة بصفر من النقاط. 

المجموعة السابعة:

ضمن مواجهات الجولة الثانية، يستقبل أيك أثينا اليوناني صاحب المركز الثالث بصفر من النقاط، نادي ليستر سيتي الإنجليزي متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، كما يستقبل زوريا لوغانسك الأوكراني، نادي سبورتينج براغا التشيكي صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط. 

المجموعة الثامنة: 

ضمن مواجهات الجولة الثانية، يستقبل ميلان الإيطالي صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، نادي سبارتا براغ التشيكي متذيل المجموعة بصفر من النقاط، كما يستقبل ليل الفرنسي متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، نادي سيلتك الأوسكتلندي صاحب المركز الثالث بصفر من النقاط. 

المجموعة العاشرة: 

ضمن مواجهات الجولة الثانية، يستقبل أنتويرب البلجيكي صاحب المركز الثاني، نادي توتنهام الإنجليزي متصدر المجموعة، وكلاهما في رصيده 3 نقاط، كما يستقبل لاسك اليوناني، متذيل المجموعة، نادي لودوجوريتس البلغاري صاحب المركز الثالث، وكلاهما بصفر من النقاط.