أشبال المعلا بطلاً لبطولة الشهيد نبيل القعيطي

رياضة - Sunday 01 November 2020 الساعة 05:29 am
عدن، نيوزيمن:

اختتمت، الجمعة، بمحافظة عدن، بطولة الشهيد نبيل القعيطي والتي استمرت لمدة شهرين كاملين، وأقيمت بملاعب فان سيتي الرياضية بمديرية صيرة، بحضور قائد المقاومة الجنوبية وأسرة الشهيد وعدد من الشخصيات الرياضية في مقدمتهم الكابتن شرف محفوظ.

شارك في البطولة 9 أندية شعبية وأكاديميات من مختلف مديريات المحافظة، وهي أندية: (اشبال البغدة، نادي الاتحاد، أكاديمية اتحاد عبدالعزيز، مدرسة الخساف، أكاديمية الهجرة، أكاديمية التواهي، مدرسة القاضي، أكاديمية المرحلي، أشبال المعلا).

وجمعت المباراة النهائية ما بين ناديي أكاديمية المرحلي وأشبال المعلا، والتي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3، ليحتكم بعدها الطرفان لركلات الترجيح، التي ابتسمت لصالح أشبال المعلا.

وفي تصريح لنيوزيمن، قال فاروق المرحلي - رئيس نادي أكاديمية المرحلي منظم البطولة: "البطولة تقام لأول مرة بهذا التنظيم والدعم والاسناد من جميع الرياضيين والداعمين تكريما لروح الشهيد القعيطي".

وأوضح أنه "تم في الدوري اعتماد أعمار اللاعبين من 13 إلى 14 سنة، وقامت لجنة الدوري بفحص شهادات الميلاد لجميع اللاعبين عبر مكتب الأحوال المدنية حتى لا يتعدى أي لاعب هذا العمر شرط المشاركة في الدوري".

وأكمل: "كان نظام الدوري منذ بدايته بالنقاط بعد أن تم تقسيم الفرق الرياضية إلى مجموعات وفي نصف النهائي كان خروج المغلوب لاثنين من الفرق من الأربعة الكبار".

وأشار إلى أنه "تم في ختام البطولة تكريم جميع المساهمين والداعمين، والفرق المشاركة بكؤوس دعما لهم، وتكريم من كل فريق أفضل لاعب نظير ما قدمته الفرق في البطولة، آملين أن يستمر الدوري لسنوات عدة بجهود الرياضيين والجهات الداعمة".