مانشستر يونايتد يستقبل أرسنال في قمة مواجهات الجولة السابعة من البريميرليج

رياضة - Sunday 01 November 2020 الساعة 08:59 am
عدن، نيوزيمن:

تستكمل اليوم مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي قمة مواجهات هذه الجولة، يستقبل مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط على ملعب الأولد ترافورد مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي أرسنال صاحب المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط. 

وتمكن كلا الفريقين من تحقيق نتائج مميزة في المسابقات الأوروبية، حيث سحق مانشستر يونايتد نادي لايبزيح متصدر الدوري الألماني بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، فيما تمكن أرسنال من الفوز على دوندالك الإيرلندي بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الأوروبي. 

ويلعب أرسنال هذه المباراة وهو قادم من هزيمتين في آخر مباراتين له في الدوري، حيث انهزم أمام مانشستر سيتي وليستر سيتي على التوالي بنفس النتيجة 1/0، فيما تعادل مانشستر يونايتد سلبيا في آخر مباراة له في الدوري أمام تشلسي. 

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق هذا اللقاء حذر ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، من خطورة مهاجمي مانشستر يونايتد، قبل مواجهة الفريقين، قائلاً: 

"هناك علاقات جيدة للغاية فيما بينهم وكل منهم مختلف تماما عن الآخر، ويعملون في تناغم سويا ويفهمون بعضهم البعض تماما ويجيدون التنسيق فيما بينهم على أرض الملعب". 

وتابع: "يمكنهم اللعب بطريقتين أو 3 طرق مختلفة. سبق لهم أن طبقوا تعديلات أمام منافسين مختلفين". 

وأردف: "علينا الاستعداد لكل هذا بسبب قدرتهم على التكيف، كما أن لديهم فريقا كبيرا في الخط الأمامي، ولديهم الكثير من الخيارات التي تساعدهم على القيام بأمور مختلفة". 

كما تحدث أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن لقاء اليوم قائلاً: "أي مدرب يحتاج لبعض الوقت كي يضع الأساس، وأرتيتا نجح بالفعل في التتويج بلقب مع الفريق، ويمكن رؤية ما يقدمه". 

وتابع: "إنه يملك أفكاره الخاصة، بعد عمله تحت قيادة مدرب من القمة من قبل، وعندما تكون في بداية مسيرتك كمدرب، وتبدأ في تحقيق الانتصارات، يكون ذلك من الأسس العظيمة لبدء مشوارك". 

وفي مباراة أخرى مهمة يستقبل نيوكاسل صاحب المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط على ملعب سانت جيمس بارك، نادي إيفرتون وصيف جدول الترتيب برصيد 13 نقطة والساعي للعودة إلى الصدارة. 

وفي بقية مباريات اليوم، يلتقي كل من: 

أستون فيلا × ساوثهامبتون 15:00 

توتنهام × برايتون 22:15