انطلاق التصفيات التمهيدية لدوري كرة الطائرة في وادي حضرموت

رياضة - Sunday 01 November 2020 الساعة 10:30 am
سيئون، نيوزيمن، خاص:

انطلقت التصفيات التمهيدية لدوري كرة الطائرة لأندية وادي حضرموت، والتي يشارك فيها 9 أندية من مختلف مديريات الوادي والصحراء، وقسمت على ثلاث مجموعات تجرى في ملاعب مفتوحة. 

وفي أولى هذه المواجهات تمكن نادي شباب القطن من التغلب على منافسه نادي البرق بتريم، بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي لعبت بملعب نادي الاتحاد بمدينة سيئون عصر يوم أمس السبت بمحافظة حضرموت شرقي البلاد. 

وتعتبر لعبة كرة الطائرة بوادي حضرموت من الألعاب الأكثر شعبية، نظراً لما حققته أنديتها خلال مسيرتها الماضية من إنجازات جمة جعلها في صدارة الأندية اليمنية الرائدة، حتى صار يطلق على وادي حضرموت صفة (معقل كرة الطائرة اليمنية) لما يتمتع به طاقم الفريق داخل وخارج الملعب من تجانس وروح عالية، لممارستها بسهولة ودون زمان ومكان محددين ولاتخادها من قبل الشباب كمتنفس لهم.

وفي تصريح خاص لنيوزيمن، قال الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة الطائرة عبدالسلام محمد بافطيم: "البطولة التي ينظمها الاتحاد اليمني العام لكرة الطائرة بدعم من وزارة الشباب والرياضة اليمنية، ستستمر حتى منتصف نوفمبر القادم ليتأهل فريقان فائزان إلى التصفيات النهاية المزمع إقامتها في العاصمة المؤقتة عدن". 

وأضاف: "المباريات ستعقد بالتوالي خلال أيام الأسبوع في الثلاث مجموعات ويلتقي في ختامها بطل المجموعة الثالثة مع الفائز من المباراة العاشرة".