باريس سان جيرمان يستضيف مونبلييه في افتتاح مواجهات الجولة الـ 21 من الدوري الفرنسي

رياضة - Friday 22 January 2021 الساعة 09:35 am
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم الجمعة مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الفرنسي، حيث يستقبل باريس سان جيرمان متصدر جدول الترتيب برصيد 42 نقطة على ملعب حديقة الأمراء، نادي مونبلييه صاحب المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة. 

وسيستعيد سان جيرمان في مباراة اليوم لاعب خط الوسط البرازيلي رافينيا، والمدافع الألماني تيلو كيرير، بعد تعافيهما من فيروس كورونا. 

في الجهة المقابلة يضاعف أندي ديلور، مهاجم منتخب الجزائر، أزمات فريقه مونبلييه قبل مواجهة باريس سان جيرمان، حيث يغيب ديلور عن صفوف فريقه بسبب إصابة عضلية، حيث كان خارج القائمة المكونة من 20 لاعباً، والتي أعلنها ميشيل دير زاكريان، المدير الفني للفريق. 

ويقدم ديلور، موسمًا مميزاً رفقة مونبلييه، حيث سجل 9 أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وانضم المهاجم الجزائري بذلك إلى زميله جوردان فيري، الذي سيغيب أيضا بسبب الإيقاف. 

ويسعى فريق مونبلييه لتصحيح أوضاعه، حيث غابت عنه الانتصارات في المباريات الست الأخيرة، حيث تمكن من تحقيق نقطتين فقط من أصل 18 نقطة كانت ممكنة، بواقع: تعادلين و4 هزائم. 

ويستمر غياب مدرب باريس سان جيرمان الإرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو عن الفريق بسبب إصابته بفايروس كورونا، وقال المدرب المساعد لباريس سان جيرمان، إن الفريق يفتقد وجود مدربه جسديا، عقب إصابته بكوفيد-19 الأسبوع الماضي. 

وقال خيسوس بيريز، خلال المؤتمر الصحفي قبل استضافة مونبلييه: "ما سنفتقده هو وجوده بنفسه، تأثيره خلال المباراة مهم، إنه القائد الذي يتأكد من تنفيذ الإستراتيجية". 

ويستمر غياب بوكيتينو، الذي غاب عن المباراة الأخيرة على ملعب أنجيه، في العزل اليوم الجمعة، بينما سيجلس بيريز بدلا منه على مقاعد البدلاء. 

وأضاف بيريز: "لقد شاهد كل الحصص التدريبية مباشرة، يمكنه إدارة الأمور عن بُعد".