يوفنتوس يستقبل بولونيا ضمن مواجهات الجولة الـ19 من الكالتشيو

رياضة - Sunday 24 January 2021 الساعة 07:40 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم الأحد مواجهات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي، حيث يستضيف نادي يوفنتوس صاحب المركز السادس برصيد 33 نقطة على ملعب الأليانز مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي بولونيا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة. 

ويسعى يوفنتوس الى استغلال تعثر قطبي مدينة ميلانو بالأمس، حيث تعرض ميلان لهزيمة مدوية امام اتلانتا بثلاثية نظيفة، كما سقط انتر في فخ التعادل السلبي امام اودينيزي. 

ويدخل يوفنتوس هذه المباراة بمعنويات عالية، بعد حصده لقب كأس السوبر الإيطالي للمرة التاسعة في تاريخه، يوم الاربعاء الماضي، بفوزه على نابولي بثنائية نظيفة. 

وكان يوفنتوس قد سقط امام إنتر في الجولة الماضية من الدوري بثنائية نظيفة، الا انه في حال فوزه في لقاء اليوم فأنه سيرفع رصيده الى 36 نقطة، مع امتلاكه لمباراة مؤجله امام نابولي في حال فوزه فيها، فانه قد يقلص الفارق بينه وبين المتصدر ميلان الى 3 نقاط ويعود بقوة للمنافسة على لقبه العاشر على التوالي في مسابقة الدوري الإيطالي. 

ويستعيد يوفنتوس في مباراة اليوم الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع الفريق، بعدما تعافى من الإصابة بفيروس كورونا. 

وشدد أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، على أن التتويج بالسوبر، منح اليوفي الحماس والنشوة بعد الفوز على نابولي، مؤكدا أن فريقه مستعد جيداً لمباراة اليوم، وقال بيرلو، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: 

"الفوز يساعدنا على تحقيق المزيد، والسوبر منحنا حماسًا ونشوة كبيرة، ما يسمح لنا بالتدرب جيدًا بالرغم من شعورنا بالتعب في الأيام الماضية، أذهاننا بالفعل على الأهداف المستقبلية ونحن مستعدون للمباراة امام بولونيا". 

وأضاف: "نحن مستعدون للمباراة امام بولونيا، حماسي لا يتغير، لأنني شعرت بالشيء نفسه منذ اليوم الأول، الفوز بالكأس لا يغير شيئًا بالنسبة لي، أريد الفوز بالمزيد". 

وتابع: "لقد شهدنا بعض الصعود والهبوط في المستوى تمامًا مثل أي فريق آخر هذا الموسم، إنه بسبب توالي المباريات وقلة التحضير، الجميع يشعر بالتعب العقلي، ليس من السهل البقاء مركزًا لمدة 90 دقيقة كل 3 أيام لكننا نعمل على ذلك".

وعن الإصابات بفريقه، أوضح بيرلو: "استعدنا جميع اللاعبين تقريبًا، ديميرال تدرب مع الفريق وبالتالي هو متاح، سأختار بين كيليني وديميرال، بينما قد يلعب دراجوسين في كأس إيطاليا يوم الأربعاء". 

وقال ميهايلوفيتش مدرب بولونيا، إنه كان أفضل من بيرلو في تنفيذ الركلات الحرة، وعن هذا صرح بيرلو: "ما عليك سوى إلقاء نظرة على الإحصاءات لتقرر ذلك". 

وأتم: "هناك 5 أو 6 فرق في سباق اللقب، لكن الفريق الذي يجب التغلب عليه الآن هو ميلان لأنهم في الصدارة، لدينا الكثير من الاشتباكات وجهًا لوجه من الآن وحتى أبريل/نيسان، لذلك سنرى أين نحن في غضون بضعة أشهر". 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

جنوى × كالياري 17:00 

هيلاس فيرونا × نابولي 17:00 

لاتسيو × ساسولو 20:00 

بارما × سمبدوريا 22:45