لاتسيو يصطدم باتلانتا ويوفنتوس في مواجهة سهلة نسبياً أمام سبال في ربع نهائي كأس ايطاليا

رياضة - Wednesday 27 January 2021 الساعة 04:55 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأربعاء مواجهات دور الربع نهائي لمسابقة كأس ايطاليا، حيث يستقبل نادي اتالانتا نظيره نادي لاتسيو في ثاني مواجهات هذا الدور. 

ويدخل كلا الفريقين هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث تمكن اتالانتا من تحقيق فوز كبير على متصدر جدول ترتيب الدوري، نادي ميلان بثلاثية نظيفة، فيما عاد لاتسيو لمستواه المتميز، بتحقيقه اربع انتصارات متتاليه في مسابقة الدوري، احداها على غريمه روما في دريبي المدينة.

وهذا هو اللقاء الثاني الذي يجمع الفريقين خلال هذا الموسم، حيث سبق وان التقيا ضمن مواجهات مرحلة الذهاب في الدوري، وانتهت المباراة في ذلك الوقت بفوز اتالانتا بنتيجة 1/4، كما ان الفريقين سوف يلتقيان للمرة الثالثة يوم الاحد القادم ضمن مواجهات إياب الدوري الإيطالي. 

وتمكن اتالانتا من التأهل الى هذا الدور بعد تخطيه كالياري بنتيجة 1/3، فيما تخطى لاتسيو نادي بارما بنتيجة 1/2. 

ويحتل اتالانتا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، فيما يحتل لاتسيو المركز السابع برصيد 34 نقطة. 

ويواجه الفائز من هذا اللقاء في الدور نصف النهائي، المتأهل من لقاء نابولي وسبيزيا الذي يلعب غداً الخميس. 

وفي اللقاء الثاني الذي يلعب اليوم أيضاً، يستقبل يوفنتوس على ملعبه الأليانز، نادي سبال الناشط في دوري الدرجة الثانية. 

وتمكن سبال من التأهل الى هذا الدور بعد تخطيه ناديه ساسولو بثنائية نظيفة، فيما تأهل يوفنتوس على حساب نادي جنوى بنتيجة 2/3. 

ويدخل يوفنتوس هذا اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد فوزه بلقب كأس السوبر الإيطالي للمرة التاسعة في تاريخه وعودته لسكة الانتصارات في الجولة الماضية من مسابقة الدوري على حساب بولونيا بثنائية نظيفة بعد سقوطه امام إنتر بنفس النتيجة في الجولة ماقبل الماضية. 

ويواجه الفائز من هذا اللقاء في الدور النصف نهائي، نادي انتر الذي تمكن من حسم تأهله للنصف نهائي بعد تخطيه غريمه التقليدي نادي ميلان بنتيجة 1/2.