قمة الجولة الـ21 من البريميرليج تجمع أرسنال ومانشستر يونايتد.. وريال مدريد يستقبل ليفانتي في الليجا

رياضة - Saturday 30 January 2021 الساعة 09:46 am
عدن، نيوزيمن:

تفتتح، السبت، مواجهات الجولة الواحد والعشرين للدوري الانجليزي الممتاز، وفي قمة مواجهات هذه الجولة يستقبل أرسنال صاحب المركز التاسع برصيد 30 نقطة على ملعب الإمارات، نادي مانشستر يونايتد وصيف جدول الترتيب برصيد 40 نقطة. 

وفي مباراة هامة أخرى يستقبل مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب برصيد 41 نقطة على ملعب الاتحاد مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير برصيد 8 نقاط. 

وكان اليونايتد قد تعرض يوم الأربعاء الماضي لخسارة مفاجئة بسقوطه أمام شيفيلد صاحب المركز الأخير والذي تمكن من تحقيق فوزه الثاني فقط منذ بداية الموسم، ويسعى شيفيلد في هذا الجولة إلى إسقاط قطب مدينة مانشستر الثاني السيتي، فيما يسعى مانشستر لاستعادة الصدارة، بمواجهة أرسنال الساعي لمواصلة تسلق جدول الترتيب. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

إيفرتون × نيوكاسل 15:30 

وست بروميتش × فولهام 18:00 

كريستال بالاس × ولفرهامبتون 18:00 

ساوثهامبتون × استون فيلا 23:00 

في الدوري الإسباني تفتتح اليوم السبت الجولة الواحدة والعشرون، حيث يستقبل ريال مدريد وصيف جدول الترتيب برصيد 40 نقطة على ملعب ألفريدو ديستفانو مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي ليفانتي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة. 

ويستمر غياب مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما يعاني الفريق في لقاء اليوم من أزمة دفاعية كبيرة، بسبب غياب كل من سيرجيو راموس، وداني كارفاخال، ولوكاس فاسكيز، وناتشو فرنانديز، بالإضافة إلى غياب الأوروجواياني فيدي فالفيردي، والبرازيلي رودريجو أيضاً. 

وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من: 

ايبار × إشبيلية 16:00 

فالنسيا × إلتشي 20:30 

فياريال × ريال سوسيداد 23:00