تحديد موعد ومكان إقامة المبارتين القادمتين للمنتخب اليمني ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة

رياضة - Wednesday 03 February 2021 الساعة 05:10 am
عدن، نيوزيمن:

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ملاعب ومواعيد مباريات الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا الصين 2023،حيث سيواجه المنتخب اليمني نظيره السعودي في الرياض بتاريخ 2021/3/25 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. 

فيما سيستضيف المنتخب اليمني نظيرة الازوباكستاني في مملكة البحرين تاريخ 2021/3/30 على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة. 

وفي سياق متصل يواصل المنتخب اليمني معسكره الداخلي الذي المقام بمدينة سيئون للأسبوع الثاني على التوالي استعدادا للمواجهتين المرتقبتين، ويقود المدرب الوطني سامي النعاش تدريبات المنتخب منذ بداية الأسبوع، وشهدت التمارين مواصلة التركيز على الجانب البدني لرفع الجاهزية البدنية يتخللها عددا من التقسيمات.

ويكثف الجهاز الفني من التمارين اليومية بإقامته لوحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية بغية الوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي الذي يجرى الترتيب له. 

وطالب سامي النعاش بضم اللاعبين أسامة عنبر ومحمد الداحلي إلى القائمة المختارة بعد اعتذار المدافعين فيصل باهرمز ومحمد فؤاد لظروف خاصة، وأبلغ إداري المنتخب عبدالرقيب العديني، اللاعب أسامة عنبر المحترف في صفوف فريق ايجل بجزر المالديف بقرار النعاش بضمه إلى القائمة المختارة للمباراتين القادمين، كما تواصل مع المهاجم محمد الداحي وابلغه بضم اسمه على أن يلتحق بالمعسكر الداخلي في اقرب وقت ممكن. 

وأصدرت قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم قرار بتعيين الكابتن/ عبدالله فضيل، مديراً فنياً للمنتخبات الوطنية، وياتي تعيين فضيل نظير مايحمله من خبرة تدريبية كبيرة ويعتبر أحد الكوادر الفنية البارزة في الساحة اليمنية.