نابولي يستقبل اتالانتا في ذهاب النصف نهائي الثاني لمسابقة كأس إيطاليا

رياضة - Wednesday 03 February 2021 الساعة 08:12 am
عدن، نيوزيمن:

تلعب اليوم الأربعاء مباراة ذهاب النصف نهائي الثاني لمسابقة كأس إيطاليا، حيث يستقبل نابولي حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، على ملعب دييجو ارماندو ماردونا نادي اتالانتا. 

وكان نابولي قد تأهل الى هذا الدور بعد تخطيه سبيزيا في الدور ربع النهائي بنتيجة 2/4، فيما صعد اتالانتا على حساب لاتسيو بفوزه عليه بنتيجة 2/3. 

وهذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقين هذا الموسم، حيث سبق ان التقيا ضمن مواجهات مرحلة الذهاب في مسابقة الدوري، وانتهت المباراة في ذلك الوقت بفوز كبير لنابولي بنتيجة 1/4. 

ويحتل نابولي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، فيما يقع اتالانتا في المركز السابع برصيد 36 نقطة. 

ويواجه نابولي مشكلة داخلية اشتعلت مطلع هذا الأسبوع بعدما ألمح جينارو جاتوزو المدير الفني، لوجود اتصالات بين النادي ومدربين آخرين. 

وانتقد أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي، ما أثير حول إقالة مدرب الفريق، إيفان جينارو جاتوزو، وكان جاتوزو محبطًا من طريقة تعامل دي لورينتيس معه، بعدما تزايدت التكهنات بشأن مستقبله، وأكد جاتوزو أنه يشعر بالضيق من طريقة تعامل دي لورينتيس، مع التقارير الإعلامية عن احتمالية إقالته. 

وكتب دي لورينتيس، عبر حسابه على موقع التواصل تويتر: "أنا لا أفهم لماذا يجب على صحيفة موثوقة مثل لا ريبوبليكا أن تكتب أخبارًا مزيفة، هذا أصبح شائعًا الآن، ويفعله الجميع ربما للحصول على بعض الإثارة". 

وتمكن نابولي من تسجل 16 هدفا في مبارياته خلال الشهر المنقضي، رغم غياب درايس ميرتنز وفيكتور أوسيمين عن صفوف الفريق لمعظم فترات نفس الشهر، فينا يمتلك أتالانتا ثاني أقوى خط هجوم بين فرق الدوري في الموسم الحالي حيث سجل لاعبوه 45 هدفا مقابل 43 هدفا سجلها نابولي في الدوري.

إنتر 1 _ 2 يوفنتوس 

تمكن يوفنتوس من تحقيق فوز مهم على حساب إنتر في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا بنتيجة 1/2، وذلك في ذهاب النصف نهائي الأول لمسابقة كأس إيطاليا. 

تقدم لاوتارو مارتينيز بالهدف الأول لإنتر بالدقيقة 9، ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفين في الدقيقتين 26 من ركلة جزاء و35،ومن المقرر أن يلتقي يوفنتوس بإنتر مجددًا في لقاء الإياب على ملعب أليانز ستاديوم، يوم الثلاثاء المقبل، لحسم المتأهل للمباراة النهائية.