مانشستر يونايتد يسحق ساوثهامبتون بتسعة أهداف نظيفة ومانشستر سيتي في ضيافة بيرنلي للانفراد بالصدارة

رياضة - Wednesday 03 February 2021 الساعة 03:00 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأربعاء مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل بيرنلي صاحب المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة على ملعب تيرف مور، نادي مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب برصيد 44 نقطة مع امتلاك كلا الفريقين لمباراة مؤجلة. 

ويسعى السيتي لتحقيق انتصاره التاسع على التوالي في مسابقة الدوري، كما انه لم يتعرض للهزيمة في الجولات الأثنى عشر الماضية، بواقع: 10 انتصارات وتعادلين، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في مرحلة الذهاب قد انتهت بفوز السيتي بخماسية نظيفة. 

وفي مباراة آخرى تلعب اليوم أيضاً، يستقبل ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة على ملعب الأنفيلد، نادي برايتون صاحب المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة. 

ويبحث ليفربول عن انتصاره الثالث على التوالي في مسابقة الدوري من اجل مواصلة ملاحقته لثنائي المقدمة، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في مرحلة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله. 

مانشستر يونايتد 9 _ 0 ساوثهامبتون 

في المباراة التي لعبت أمس الثلاثاء في اليوم الأفتتاحي للجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن مانشستر يونايتد من سحق ضيفه ساوثهامبتون بتسعة اهداف نظيفة. 

سجل أهداف يونايتد، أرون وان بيساكا (18) وماركوس راشفورد (25) ويان بيدناريك بالخطأ في مرماه (34) وكافاني (39) ومارسيال (69 و90) وسكوت ماكتوميناي (72) وبرونو فرنانديز (87) ودانيل جيمس (90). 

وبتلك النتيجة رفع يونايتد رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة في المركز 12. 

وتكررت هذه النتيجة 3 مرات فقط في تاريخ البريميرليج، حيث خسر بها ساوثهامبتون مرتين من أصل 3، قد فاز مانشستر يونايتد على إسبويتش تاون بنتيجة 9-0 عام 1995، وفي عام 2019، فاز ليستر سيتي على ساوثهامبتون بالنتيجة نفسها، قبل أن يتلقى الهزيمة نفسها مرة أخرى هذا العام.