مانشستر يونايتد يستقبل ايفرتون في البريميرليج وريال مدريد في مواجهة سهلة أمام هويسكا في اللا ليجا

رياضة - Saturday 06 February 2021 الساعة 08:16 am
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم السبت مواجهات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل نادي استون فيلا صاحب المركز التاسع برصيد 32 نقطة على ملعب الفيلا بارك مع امتلاكه لمبارتين مؤجلتين، نادي أرسنال صاحب المركز العاشر برصيد 31 نقطة. 

ويبحث ارسنال عن العودة الى سكة الانتصارات، بعد تعثره في آخر مبارتين له في الدوري بالتعادل السلبي امام مانشستر يونايتد ومن تم الهزيمة امام ولفرهامبتون بنتيجة 2/1. 

وفي مباراة ثانية يستقبل مانشستر يونايتد وصيف جدول الترتيب برصيد 44 نقطة على ملعب الأولد ترافورد، نادي إيفرتون صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة مع امتلاكه لمبارتين مؤجلتين. 

ويدخل مانشستر اللقاء منتشياً بفوزه في الجولة الماضية على ساوثهامبتون بتسعة اهداف نظيفة، ليصبح صاحب اقوى خط هجوم في الدوري برصيد 46 هدف، وهو يبحث عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ليرفع رصيده الى 47 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر نادي مانشستر سيتي. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

نيوكاسل × ساوثهامبتون 18:00 

بيرنلي × برايتون 18:00 

فولهام × وستهام يونايتد 20:30 

في الدوري الأسباني تتواصل اليوم السبت مواجهات الجولة الثانية والعشرين، حيث يستقبل نادي هويسكا صاحب المركز الأخير برصيد 16 نقطة على ملعب الالكوراز، نادي ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى لمدرب الريال الفرنسي زين الدين زيدان، بعد شفائه من فيروس كورونا، حيث غاب في المباراتين الماضيتين، أمام ألافيس، وليفانتي. 

ويدخل ريال مدريد هذه المباراة وسط عدد كبير من الغيابات مثل سيرجيو راموس، وإيدر ميليتاو، وداني كارفاخال، وفيدي فالفيردي، وإيسكو، وإيدين هازارد، ولوكاس فاسكيز ورودريجو جويس، بينما استعاد الريال خدمات مدافعه ناتشو فرنانديز، بعد شفائه من فيروس كورونا. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ليفانتي × غرناطة 16:00 

إلتشي × ريال مدريد 20:30 

اشبيلية × خيتافي 23:00