مارسيليا يستقبل سان جيرمان في قمة مواجهات الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي وبرشلونة في ضيافة ريال بيتيس في اللا ليجا

رياضة - Sunday 07 February 2021 الساعة 03:05 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل الأحد مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، حيث يستقبل ريال بيتيس صاحب المركز السابع برصيد 30 نقطة على ملعب بينيتو فيامارين، نادي برشلونة صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 

وتمكن برشلونة من تحقيق نتائج جيدة في مسابقة الدوري في الفترة الماضية، حيث يبحث اليوم عن انتصاره السادس على التوالي كما انه لم يتعرض للهزيمة في آخر عشر مباريات، بتحقيقه: 8 انتصارات وتعادلين، ليعود للمنافسة على المراكز الاولى في جدول الترتيب، مع صعوبة التحاقه بالمتصدر اتلتيكو مدريد بسبب فارق الـ 10 نقاط التي تفصل بينهما، بالإضافة لامتلاك اتلتيكو لمبارتين مؤجلتين. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ريال سوسيداد × قادش 16:00 

اتلتيك بيلباو × فالنسيا 18:15 

أوساسونا × ايبار 20:30

في الدوري الفرنسي تختتم اليوم الاحد مواجهات الجولة الثالثة والعشرين، وفي قمة مواجهات هذه الجولة يستقبل مرسيليا صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة. 

وهذه هي المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين في هذه الموسم، حيث تمكن مرسيليا من الفوز في المرة الاولى ضمن مواجهات الذهاب بهدف دون مقابل، فيما فاز باريس سان جيرمان في المرة الثانية خلال الشهر الماضي، عندما التقى الفريقين في نهائي كأس السوبر الفرنسي بنتيجة 1/2. 

وتمكن ليون بالأمس من الفوز على ستراسبورغ بثلاثية نظيفة، ليوسع الفارق بينه وبين سان جيرمان في صدارة جدول الترتيب الى 5 نقاط، فيما يسعى اليوم ليل صاحب المركز الثاني برصيد 51 لاستعادة صدارته عندما يحل ضيفا على نانت. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

بريست × بوردو 16:00 

مونبلييه × ديجون 17:00 

نيس × أنجير 17:00 

نيم × موناكو 17:00 

سانت إيتيان × مينز 17:00