يوفنتوس يستقبل إنتر في إياب النصف نهائي الأول لمسابقة كأس إيطاليا

رياضة - Tuesday 09 February 2021 الساعة 09:00 am
عدن، نيوزيمن:

تلعب اليوم الثلاثاء مباراة إياب نصف النهائي الأول لمسابقة كأس إيطاليا، حيث يستقبل نادي يوفنتوس على ملعب الأليانز، نادي الإنتر، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة 1/2. 

وهذه هي المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين في ضرف عشرين يوم، حيث سبق ان التقيا في الشهر الماضي ضمن مواجهات ذهاب الدوري ووقتها فاز الإنتر بثنائية نظيفة، وبعد تلك الهزيمة، حقق يوفنتوس 6 انتصارات متتالية، وسجل 14 هدفا ولم يسكن شباكه سوى هدف واحد. 

ويستعيد إنتر في لقاء اليوم لاعبيه الغائبين في لقاء الذهاب روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي. 

ويواجه يوفنتوس خطر غياب 10 لاعبين عن صفوفه، في حال تخطى إنتر، وتأهل الى المباراة النهائية، حيث ان يوفنتوس لديه 10 لاعبين، على بعد بطاقة صفراء واحدة من الإيقاف، واللاعبون هم: "كريستيانو رونالدو، ألفارو موراتا، فيديريكو كييزا، رودريجو بنتانكور، ماتياس دي ليخت، ميريح ديميرال، آرثر ميلو، أدريان رابيو، فيديريكو بيرنارديسكي، أليكس ساندرو". 

ويحتل إنتر، وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر نادي ميلان كما انه يمتلك اقوى خط هجوم في الدوري برصيد 51 هدف. 

في الجهة المقابلة يحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 42 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، الا انه يعتبر صاحب اقوى خط دفاع في الدوري، حيث دخلت شباكه فقط 18 هدف. 

وتحدث أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس عن مباراة اليوم حيث قال إن فريقه يجب أن يهزم إنتر بأي ثمن، واضاف: 

"يجب أن نلعب مثلما فعلنا في المباريات القليلة الماضية، إنها الجولة الثانية من مواجهة كبيرة ستعطينا فرصة للوصول للنهائي وهذا الهدف الذي نريد تحقيقه بأي ثمن". 

وتابع: "ستكون مباراة صعبة، معركة ونحن مستعدون لها، يجب أن ندخل المباراة وفي أذهاننا أن النتيجة متساوية، سنبدأ بتعادل سلبي ولا يمكننا مواصلة التفكير في فوزنا بلقاء الذهاب وهذا أشبه بنهائي ويجب أن نلعب بشراسة". 

وأكد: "نحتاج للتحلي بالتركيز والهدف مهم جدا ولا يمكن التفريط به".