ريال مدريد يستقبل خيتافي في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى من الدوري الإسباني

رياضة - Tuesday 09 February 2021 الساعة 04:34 pm
عدن، نيوزيمن:

في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى من الدوري الإسباني، يستقبل ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة على ملعب ألفريدو دي ستفانو، نادي خيتافي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة. 

ويواجه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد في مباراة اليوم، أزمة حقيقية في ظل غياب عدد كبير من لاعبيه، بسبب إصابات مختلفة، حيث يفتقد لخدمات أكثر من لاعب لأسباب مختلفة ما بين الإصابة والإيقاف، وهم سيرجيو راموس وادني كارفاخال وألفارو أودريوزولا ولوكاس فاسكيز وإيدين هازارد للإصابة، وإيدر ميليتاو وتوني كروس للإيقاف. 

وقالت صحيفة  "ماركا" أن ريال مدريد، يفتقد 9 لاعبين بسبب الإصابة، كما سيخسر أيضًا خدمات توني كروس، الذي سيغيب للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، ولفتت "ماركا" إلى أن النادي الملكي، تعرض في هذا الموسم لـ38 إصابة، ضربت 20 لاعبًا. 

بينما شهدت قائمة الفريق عودة إيسكو، والذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام ليفانتي. 

وأرجأ زيدان حسم موقفه من الاستمرار مع ناديه، حتى نهاية عقده في صيف 2022، وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نحن في نفس القارب وأشعر بالدعم، وربما يعتقد الناس أنني أقول ذلك، لأنه يجب قول ذلك، لكن لا". 

وأضاف: "أعرف ما يجب علي فعله، ومن المهم تقبل الوضع حين تكون الأمور صعبة، لكنا علينا تغييره، أعلم أن لدي فريقًا رائعًا، ولن يمنعنا أي شيء من العمل الجاد". 

وعن التكهنات بشأن مستقبله، قال: "سنرى، والشيء المهم هو العمل هنا يوما بعد يوم، فهذا ما يهمني، ما حدث قد حدث بالفعل، وما أقوله هو إن اللاعبين الموجودين عليهم العمل، ويمكن للجميع أن يقولوا ما يريدون". 

وواصل المدرب الفرنسي: "ما سنفعله هو الإيمان بعملنا، لماذا يجب أن أغادر وأنا أقوم بالعمل الذي أحبه؟ المرور بأوقات عصيبة أمر طبيعي في الحياة". 

واستكمل: "نعلم أن ريال مدريد نادٍ رائع، ويجب أن تقوم بعملك بشكل كامل هنا، وسيكون هناك تغيير دائمًا". 

واختتم زيدان: "امام خيتافي علينا اللعب، وأن نكون مستعدين للخصم، يجب التفكير بشكل أكبر في المباريات المقبلة، لأنه موسم مختلف جدًا، وعلينا التكيف".