النعاش يستبعد أربعة لاعبين من معسكر المنتخب اليمني بمدينة سيئون

رياضة - Wednesday 10 February 2021 الساعة 09:06 am
عدن، نيوزيمن:

يواصل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره الإعدادي الداخلي المقام في مدينة سيئون، استعداداً لمواجهتي السعودية وأوزباكستان ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023. 

ويقيم المنتخب حصصه التدريبية على الملعب الأولمبي بسيئون، تحت إشراف المدرب الوطني سامي النعاش، الذي عمّد خلال التدريبات الآخيرة على تكثيف التمارين اللياقية، وأخضع جميع اللاعبين لتمارين مكثفة ومتنوعة مابين الجري بسرعات متفاوته عبر مسافات قصيرة والمرور مابين الحواجز. 

واستبعد المدرب سامي النعاش الرباعي "إبراهيم السريحي، صالح المرشدي، عبدالعزيز خميس، أسامة مصطفى" عن معسكر المنتخب بسيئون، لعدم حاجته الفنية لخدماتهم، ويأتي اسبتعاد الرباعي بعد أن اتاح الجهاز الفني الفرصة أمام جميع اللاعبين المنضمين لإظهار مستوياتهم وتأكيد احقيتهم في تمثيل المنتخب في الفترة المقبلة. 

يذكر أن المنتخب اليمني سيواجه المنتخب السعودي في الـ 25 من شهر مارس المقبل على ملعب إستاد فيصل بن فهد بالرياض، وأوزباكستان في الـ 30 من الشهر ذاته على ملعب الشيخ علي بن خليفة بالعاصمة البحرينية المنامة، قبل أن يختتم مبارياته في التصفيات يوم الـ 15 من شهر يونيو المقبل أمام فلسطين برام الله.