مانشستر يونايتد في ضيافة وست بروميتش في البريميرليج.. وريال مدريد يستقبل فالنسيا في اللاليجا

رياضة - Sunday 14 February 2021 الساعة 09:30 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل وست بروميتش صاحب المركز ماقبل الآخير برصيد 12 نقطة على ملعب اوثورنس، نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة. 

وتمكن بالأمس نادي مانشستر سيتي من الفوز على توتنهام بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده الى 53 نقطة في صدارة جدول الترتيب مع المتلاكه لمباراة مؤجلة، كما تمكن ليستر سيتي من الفوز على ليفربول بنتيجة 1/3 ليرفع رصيده الى 46 نقطة ليحتل وصافة جدول الترتيب بشكل مؤقت. 

وتعثر مانشستر يونايتد في الجولات الأربع الماضية، حيث حقق فوز وحيد وتعادلين وهزيمة، ليحصد 5 نقاط من أصل 12 نقطة كانت ممكنه، جعلته يبتعد عن منافسه مانشستر سيتي على لقب الدوري، وهو يسعى اليوم لتحقيق الانتصار واستعادة مركز الوصافة، وتقليص الفارق مع السيتي الى 5 نقاط، للحفاظ على حضوضه في المنافسة على اللقب. 

وفي مباراة آخرى يستقبل ارسنال صاحب المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة على ملعب الأمارات، نادي ليدز يونايتد صاحب المركز العاشر برصيد 32 نقطة. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ساوثهامبتون × ولفرهامبتون 15:00

إيفرتون × فولهام 22:00

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث يستقبل نادي ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة على ملعب ألفريدو دي ستفانو، نادي فالنسيا صاحب المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.  

وتمكن بالأمس المتصدر اتلتيكو مدريد من مواصلة نتائجه الإجابية بفوزه على غرناطة بنتيجة 1/2 ورفع رصيده الى 54 نقطة مع امتلاكه لمبارتين مؤجلتين، كما حقق برشلونة فوزا عريضا على خيتافي بنتيجة 1/5 ليرفع رصيده الى 46 نقطة ويحتل وصافة جدول الترتيب بشكل مؤقت مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، ويسعى الريال لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، لاستعادة مركز الوصافة. 

ويشهد ريال مدريد في مباراة اليوم عودة الثلاثي داني كارفاخال وتوني كروس ولوكاس فاسكيز، بعد أن غابوا عن المباراة الأخيرة أمام هويسكا إما للإصابة أو للإيقاف، بينما يستمر غياب مارسيلو وسيرجيو راموس وإيدر ميليتاو وإيدين هازارد وألفارو أودريوزولا. 

يذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين في مرحلة الذهاب قد انتهت بفوز فالنسيا بنتيجة 1/4. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

خيتافي × ريال سوسيداد 16:00 

ليفانتي × اوساسونا 20:30 

فياريال × ريال بيتيس 23:00