الخلية الإنسانية بالمقاومة الوطنية توزع مساعدات غذائية لمعلمي الساحل

المخا تهامة - Monday 15 February 2021 الساعة 06:32 pm
حيس، نيوزيمن:

دشنت الخلية الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية، اليوم الاثنين، توزيع سلال غذائية لمعلمي الساحل الغربي المنقطعة مرتباتهم.

 وبدأ تنفيذ الحملة التي حملت شعار، حملة دعم المعلم، في مديرية حيس وذلك لمساعدة المعلمين المنقطعة رواتبهم، على تخطي عقبة المعاناة الإنسانية.

وانطلقت الحملة بتوجيهات قائد المقاومة الوطنية، عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي العميد طارق محمد عبدالله صالح، بهدف الوقوف إلى جانب المعلمين في هذه الظروف العصيبة التي يمرون بها.

وعبر مدير مديرية حيس مطهر القاضي، عن بالغ شكره وتقديره للمقاومة الوطنية على تبنيها مبادرة دعم المعلمين والمعلمات في مديرية حيس وحرصها الدائم على تهيئة المناخات الملائمة لاستمرارية العملية التعليمية.

من جانبه أشاد مدير مكتب التربية في حيس أحمد بكري بهذه الجهود التي أكدت على أهمية دور المعلم من خلال الوقوف إلى جانبه.

بدوره قال عبدالله الحبيشي ممثل الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية، "سنقوم بتوزيع أكثر من ألفين وخمسمائة سلة غذائية على المعلمين في مديريات الساحل الغربي في إطار خطة توسيع خارطة تنفيذ المشاريع والمساعدات الاغاثية لهذا العام لتستهدف مختلف شرائح المجتمع الأكثر تضرراً واحتياجاً".

واشتملت السلال الغذائية الموزعة، كمرحلة أولى بواقع مئتين وخمسين سلة غذائية، على المواد الضرورية التي تحتاجها أسر المعلمين، على أن يتوسع هذا النشاط التضامني في مناطق أخرى للوقوف إلى جانب باقي المعلمين.

واستهدفت الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية الكثير من فئات المجتمع والمناطق السكنية طوال الفترة الماضية بمساعدات إنسانية وإيوائية وخدمية مختلفة، انطلاقا من الأهداف السامية للمقاومة الوطنية في الدفاع عن سكان الساحل الغربي وتقديم العون للمحتاجين منهم وتطبيع الحياة في المناطق المحررة.