ريال مدريد في ضيافة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني وبايرن ميونخ يستقبل شتوتغارت في البوندسليجا

رياضة - Saturday 20 March 2021 الساعة 10:17 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم السبت مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني، حيث يستقبل سيلتا فيجو صاحب المركز العاشر برصيد 34 نقطة على ملعب بالایدوس، نادي ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 57 نقطة. 

ويشهد الريال في مباراة اليوم استمرار غياب الرباعي سيرجيو راموس، داني كارفاخال، ألفارو أودريوزولا وإيدين هازارد، بسبب الإصابة. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

اتليتيك بلباو × ايبار 16:00 

هويسكا × أوساسونا 20:30 

بلد الوليد × اشبيلية 23:00 

في الدوري الألماني، تتواصل اليوم السبت مواجهات الجولة السادسة والعشرين، حيث يستقبل بايرن ميونخ متصدر جدول الترتيب برصيد 58 نقطة على ملعب الاليانز، نادي شتوتغارت صاحب المركز الثامن برصيد 36 نقطة.  

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الانتصار للحفاظ على فارق الـ 4 نقاط بينه وبين اقرب ملاحقيه نادي لايبزيج الذي تمكن بالأمس في افتتاحية الجولة من الفوز على ارمينيا بيليفيلت بهدف دون مقابل، ليرفع رصيده الى 57 نقطة، ويصبح على بعد نقطة واحدة عن الصدارة بشكل مؤقت. 

وفي مباراة ثانية تلعب اليوم أيضاً، يستقبل نادي كولن صاحب المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة على ملعب راين إنرجي، نادي بروسيا دورتموند صاحب المركز الخامس برصيد 42 نقطة. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

فيردير بريمن × فولفسبورج 17:30 

آينتراخت فرانكفورت × اونيون بيرلين 17:30 

شالكة × بروسيا مونشنجلادباخ 20:30 

في الدوري الإيطالي، أعلنت رابطة الدوري تأجيل مباراة إنتر وساسولو بسبب تفشي فيروس كورونا في معسكر النيرازوري، حيث كان من المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت.

ويتصدر انتر ترتيب الدوري الإيطالي حالياً برصيد 65 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن جاره ميلان بينما يأتي ساسولو في المركز الثامن برصيد 39 نقطة. 

قرار تأجيل المباراة جاء بعد قرار هيئة الصحة المحلية التي وضعت فريق نادي انتر بأكمله تحت الحجر الصحي حتى منتصف ليل الأحد القادم، ليكون من المستحيل لعب المباراة. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

كروتوني × بولونيا 17:00 

سبيزيا × كالياري 20:00