روما يستضيف نابولي في الكالتشيو وليون يواجه باريس سان جيرمان في قمة الجولة الـ30 من الدوري الفرنسي

رياضة - Sunday 21 March 2021 الساعة 06:24 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الاحد مواجهات الجولة الـ 28 من الدوري الإيطالي، وفي قمة مواجهات هذه الجولة يستقبل روما صاحب المركز السادس على ملعب الأولمبيكو، نادي نابولي صاحب المركز الخامس مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، وفي رصيد كل منهما 50 نقطة. 

فيما يستقبل فيورنتينا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة على ملعب الأرتيمو فرانكي، نادي ميلان وصيف جدول الترتيب برصيد 56 نقطة. 

كما يستقبل يوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة على ملعب الأليانز مع امتلاكه مباراة مؤجلة، نادي بينفينتو صاحب المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة. 

ويسعى ميلان للعودة لسكة الانتصار بعد تعرضه للهزيمة في الجولة الماضية امام نابولي، وخروجه من دور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي على يد مانشستر يونايتد، وفي حال فوزه في مباراة اليوم فانه سيقلص الفارق بينه وبين المتصدر إنتر الى 6 نقاط بشكل مؤقت، بعد تأجيل مباراة إنتر وساسولو بسبب فيروس كورونا. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

هيلاس فيرونا × اتالانتا 14:30 

أودينيزي × لاتسيو 17:00 

سامبدوريا × تورينو 17:00 

في الدوري الفرنسي، تتواصل اليوم مواجهات الجولة الثلاثين، حيث يستمر الصراع الثلاثي مابين ليل، باريس سان جيرمان وليون على لقب هذا الموسم. 

ويستقبل ليل متصدر جدول الترتيب برصيد 63 نقطة على ملعب بيار موروا، نادي نيم صاحب المركز ماقبل الآخير برصيد 26 نقطة. 

وسيكون ليل اكبر المستفيدين في حال فوزه من صدام ليون صاحب المركز الثالث على ملعب جيرلان، بنادي باريس سان جيرمان وصيف جدول الترتيب، وفي رصيد كل منهما 60 نقطة. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ستراسبورغ × لانس 15:00 

بريست × أنجير 17:00 

ديجون × ستاد ريمس 17:00 

مونبلييه × بوردو 17:00 

نانت × لوريان 17:00