وستهام يستقبل أرسنال في البريميرليج واتلتيكو مدريد يواجه ألافيس للابتعاد في صدارة اللاليجا

رياضة - Sunday 21 March 2021 الساعة 10:22 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم الاحد مواجهات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب اليوم مبارتين، في الأولى يستقبل نادي وستهام يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 48 نقطة على ملعب لندن، نادي ارسنال صاحب المركز العاشر برصيد 41 نقطة. 

وفي المباراة الثانية يستقبل استون فيلا صاحب المركز التاسع برصيد 41 نقطة على ملعب فيلا بارك، نادي توتنهام صاحب المركز الثامن برصيد 45 نقطة. 

ويسعى ارسنال لتحقيق الفوز في محاولة للاقتراب اكثر من المراكز المؤهلة الى المراكز الأوروبية، فيما لو حقق وستهام الفوز فانه سيرفع رصيده الى 51 نقطة بالتساوي مع تشيلسي صاحب المركز الرابع، بالجهة المقابلة يبحث توتنهام عن العودة لسكة الانتصارات بعد هزيمته في الجولة الماضية امام ارسنال وخروجه من مسابقة الدوري الاوروبي على يد دينامو زغرب بهزيمته بثلاثية نظيفة. 

في الدوري الإسباني، يستقبل اتلتيكو مدريد متصدر جدول الترتيب برصيد 63 نقطة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، نادي الافيس صاحب المركز ماقبل الآخير برصيد 23 نقطة.  

وفي مباراة ثانية تلعب اليوم أيضاً، يستقبل ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس برصيد 45 نقطة على ملعب ريالي سيغوروس، نادي برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة. 

ويسعى اتلتيكو لتحقيق الفوز ورفع رصيده الى 66 نقطة لاعادة فارق الـ 6 نقاط بينه وبين اقرب منافسيه ريال مدريد الذي تمكن بالأمس من الفوز على سلتا فيجو بتتيجة 1/3 وتقليص الفارق الى 3 نقاط مع المتصدر بشكل مؤقت، كما يسعى برشلونة لتحقيق الفوز ورفع رصيده الى 62 نقطة واستعادة وصافة جدول الترتيب من ريال مدريد. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

خيتافي × ألتشي 16:00 

فالنسيا × غرناطة 18:15 

فياريال × قادش 18:15