ليستر سيتي يواجه مانشستر يونايتد في ختام مواجهات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة - Sunday 21 March 2021 الساعة 01:10 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يستقبل نادي تشيلسي على ملعب ستافورد بريدج، نظيره نادي شيفيلد يونايتد. 

ويسعى تشيلسي لمواصلة سلسلة اللاهزيمة رفقة مدربه توماس توخيل، حيث لم يتعرض الفريق للهزيمة في 13 مباراة خاضها الفريق منذ تولي توخيل مسؤلية تدريب الفريق، محققاً 9 انتصارات و4 تعادلات. 

ويحتل تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، فيما يبدو شيفيلد اول الاندية المرشحة للهبوط، باحتلاله المركز الآخير في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة. 

وفي المباراة الثانية يستقبل ليستر سيتي على ملعب كينغ باور، نادي مانشستر يونايتد، في آخر مواجهات هذا الدور، ويحتل مانشستر يونايتد وصافة جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، يليه ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة. 

ولفرهامبتون 0 _ 3 ساوثهامبتون 

تمكن ساوثهامبتون من ان يكون اول المتأهلين الى الدور نصف النهائي بفوزه على ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة في الربع نهائي الأول للبطولة. 

وافتتح ساوثهامبتون التسجيل، بهدف أحرزه موسى دجينيبو في الدقيقة 37، ثم أضاف ناتان ريدموند الهدف الثاني للفريق، في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، سجل ريدموند الهدف الثاني له والثالث لساوثهامبتون، في الدقيقة 59. 

إيفرتون 2 _ 0 مانشستر سيتي 

كما تأهل مانشستر سيتي الى الدور نصف النهائي بفوزه على إيفرتون بثنائية نظيفة، في الربع نهائي الثاني للبطولة، وسجل ثنائية مانشستر سيتي، الألماني إلكاي جوندوجان في الدقيقة (84)، والبلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة (90).