فرنسا وإسبانيا لتدارك عثرة البداية وإيطاليا وألمانيا ثبحتان عن الفوز الثاني في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022

رياضة - Sunday 28 March 2021 الساعة 06:14 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

في المجموعة الثانية، يستقبل منتخب جورجيا متذيل المجموعة بصفر من النقاط منتخب اسبانيا صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وكانت اسبانيا قد تعادلت 1/1 امام اليونان في الجولة الأولى، فيما تعرضت جورجيا للخساراة من قبل السويد بهدف دون مقابل. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، تستقبل كوسوفو صاحبة المركز الرابع بدون نقاط منتخب السويد متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، وتعتبر هذه هي المباراة الأولى لمنتخب كوسوفو في التصفيات. 

في المجموعة الثالثة، تستقبل بلغاريا صاحبة المركز الرابع بصفر من النقاط منتخب ايطاليا الوصيف برصيد 3 نقاط، وكانت بلغاريا قد تعرضت للخسارة 1/3 في الجولة الأولى، بينما فازت ايطاليا على ايرلندا الشمالية بثنائية نظيفة. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، تستقبل سويسرا المتصدرة برصيد 3 نقاط منتخب ليتوانيا صاحب المركز الثالث بدون نقاط، وتعتبر هذه هي المباراة الأولى لليتوانيا في التصفيات. 

في المجموعة الرابعة، تستقبل كازاخستان صاحبة المركز الاخير بدون نقاط منتخب فرنسا صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وكانت فرنسا قد تعادلت امام اوكرانيا 1/1 في الجولة الأولى، بينما تعتبر هذه المباراة هي الأولى لكازاخستان في التصفيات.  

وضمن نفس المجموعة أيضاً، تستقبل أوكرانيا صاحبة المركز الثالث منتخب فنلندا الوصيف وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة، وكانت فنلندا قد تعادلت 1/1 امام البوسنة والهرسك في الجولة الأولى.  

في المجموعة السادسة، تستقبل الدنمارك المتصدرة برصيد 3 نقاط منتخب مولدوفا صاحب المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، وكانت مولدوفا قد تعادلت 1/1 امام جزر الفارو في الجولة الأولى.  

وضمن نفس المجموعة أيضاً، تستقبل النمسا الوصيفة  منتخب جزر فارو وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة، وكانت النمسا قد تعادلت امام أسكتلندا 2/2 في الجولة الأولى.  

في المجموعة التاسعة، تستقبل ألبانيا الوصيفة منتخب إنجلترا المتصدر وفي رصيد كل منهما 3 نقاط، وكانت ألبانيا قد فازت على أندورا بهدف دون مقابل في الجولة الأولى، فيما سحقت إنجلترا سان مارينو بخماسية نظيفة. 

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، تستقبل بولندا صاحبة المركز الثالث برصيد نقطة واحدة منتخب أندورا صاحب المركز الرابع بصفر من النقاط، وكانت بولندا قد تعادلت امام هنغاريا 3/3 في الجولة الأولى. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، تستقبل سان مارينو متذيلة المجموعة بصفر من النقاط منتخب هنغاريا صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.  

في المجموعة العاشرة، تستقبل رومانيا الوصيفة منتخب المانيا المتصدر وفي رصيد كل منهما 3 نقاط، وكانت رومانيا فازت على شمال مقدونيا 2/3 في الجولة الأولى، كما فازت المانيا على ايسلندا بثلاثية نظيفة.  

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، تستقبل أرمينيا صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط منتخب ايسلندا متذيل المجموعة بصفر من النقاط، وكانت أرمينيا قد فازت على ليختنشتاين بهدف دون مقابل في الجولة الأولى. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل منتخب شمال مقدونيا صاحب المركز الرابع منتخب ليختنشتاين وكلاهما بصفر من النقاط.