أندية عدن التسعة تطالب بعودة المخصصات المالية التي تم إيقافها من قبل رئاسة الوزراء

رياضة - Monday 05 April 2021 الساعة 03:55 pm
عدن، نيوزيمن:

عقدت أندية عدن التسعة اجتماعاً استثنائياً في مقر الاتحاد المحمدي التابع لنادي التلال الرياضي، وذلك لمناقشة إيقاف مخصصات الأندية التي كانت تقدم للأندية دعماً من قبل رئاسة الوزراء منذ ابريل 2017 وقد تم إيقافها قبل حوالي أربعة أشهر. 

وخلال الاجتماع الذي حضره أمناء ورؤساء الأندية التسعة، تم مناقشة أهم المشكلات التي ستواجه الأندية بعد إيقاف المخصصات من قبل رئاسة الوزراء كونها تقوم بتسهيل وتسيير جميع الأنشطة والألعاب الرياضية، والاستماع لمقترحاتهم، وعليه فقد خرج الحاضرون ببيان رسمي موجهاً إلى معالي رئيس الوزراء ومعالي وزير الشباب والرياضة ومحافظ محافظة عدن، وجاء البيان كالتالي: 

تحية طيبة وبعد.. 

الموضوع /إيقاف مخصصات أندية عدن 

في نطاق ظرفه الصعب الذي تعانيه أندية عدن والتي وجدت في دعم رئاسة الوزراء منذ أبريل 2017م. حيث تفاجأنا بإيقاف المخصص الممنوح والذي كنا نأمل في زيادته مع تزايد متطلبات الأندية والألعاب. 

لقد عقدت أندية عدن (التسعة) التي تستفيد من الدعم اجتماعاً استثنائياً يوم الأحد الموافق 4/4 /2021م وخرجت ببيان تطالبكم فيه بالعودة إلى الوضع السابق ما قبل يناير 2021. 

وصرف المخصص الممنوح لأهميته وقيمته في تسيير الأنشطة لكل الألعاب، ما لم فإننا سنكون مضطرين لاتخاذ موقف آخر ستتحملون تبعاته.