لاتسيو يستقبل ميلان في الكالتشيو وليستر سيتي يواجه ساوثهامبتون في البريميرليج

رياضة - Monday 26 April 2021 الساعة 03:10 pm
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم الاثنين مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل ساوثهامبتون صاحب المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة على ملعب سانت ماري، نادي ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة. 

ويسعى ليستر لتعزيز مركزه الثالث في جدول الترتيب ورفع رصيده الى 62 نقطة، والابتعاد عن اقرب ملاحقيه نادي تشيلسي صاحب المركز الرابع والذي يبتعد عنه بفارق نقطة واحدة. 

في الدوري الإيطالي، تختتم اليوم مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين، حيث يستقبل تورينو صاحب المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة، نادي نابولي صاحب المركز الخامس برصيد 63 نقطة. 

وتحسنت نتائج تورينو في الفترة الآخيرة، حيث لم يتعرض للهزيمة في آخر اربع مباريات بتحقيقه فوزين وتعادلين، لكنه مايزال في دائرة الخطر، فهو يبتعد عن مراكز الهبوط بفارق الاهداف فقط، حيث يتساوى مع صاحب المركز الثامن عشر والذي يحتله بينفينتو بنفس عدد النقاط. 

في الجهة المقابلة يسعى نابولي لتحقيق انتصار يرفع به رصيده الى 66 نقطة، تجعله يتساوى مع يوفنتوس صاحب المركز الثالث بنفس العدد من النقاط. 

وفي المباراة الثانية التي تلعب اليوم أيضاً، يستقبل لاتسيو صاحب المركز السادس برصيد 58 نقطة على ملعب الأولمبيكو مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي ميلان صاحب المركز الرابع حالياً برصيد 66 نقطة. 

ويسعى ميلان لتحقيق الفوز ورفع رصيده الى 69 نقطة واستعادة مركز الوصافة، ويغيب عن ميلان في مباراة اليوم مهاجمه المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش والفرنسي ثيو هيرنانديز بسبب الإصابة.

وكان الميلان قد اعلن منذ ايام عن تجديد عقد زلاتان لعام إضافي ليبقى مع الفريق حتى صيف العام 2022.