معاذ عبدالخالق: المعسكر الداخلي للمنتخب اليمني في شبوة حقق المرجو منه

رياضة - Wednesday 05 May 2021 الساعة 11:33 am
عدن، نيوزيمن:

أكد مدرب حراس المنتخب اليمني معاذ عبد الخالق، أن معسكر الفريق في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، حقق النجاح المرجو منه. 

وفي تصريحات صحفية قال: "أن برنامج المعسكر ركز على الجانب البدني للاعبين، من خلال وحدتين تدريبيتين يوميا لمدة أسبوعين، وسارت الأمور بشكل ممتاز بفضل دعم قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم، التي وفرت كل متطلبات النجاح". 

واعتبر أن الجاهزية التي وصل اليها المنتخب جيدة، ويسعى الجهاز الفني لأن تكون مكتملة بانضمام المحترفين في المعسكر الخارجي بالسعودية، الذي سيشهد مباريات ودية لاختبار المنتخب قبل خوض المنافسات الرسمية في باقي مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة، المقررة في النصف الأول من الشهر المقبل. 

 وأعلن عبد الخالق عن اختيار 4 حراس للمعسكر الخارجي هم: "محمد عياش، محمد أمان، سالم الهارش، وسالم عوض" وإعادة زميلهم الخامس علي عبس إلى ناديه وحدة عدن. 

وأكد أن باب المنتخب سيبقى مفتوحا للأفضل، وأن ضيق الوقت قبل العودة للمنافسات هو الذي فرض على الجهاز الفني اختيار 5 حراس فقط للمعسكر الداخلي، و4 للمعسكر الخارجي. 

واختتم تصريحاته بالتمني للمدرب سامي نعاش، الشفاء العاجل من إصابته بفيروس كورونا، والعودة السريعة لقيادة المنتخب. 

يذكر ان المعسكر اقيم بقيادة مساعد مدرب المنتخب احمد علي قاسم الذي تولى المهمة لتعويض نقل النعاش للعلاج في عدن من فيروس كورونا ومازال في المشفى حتى اليوم. 

ويستعد المنتخب اليمني للسفر اليوم الاربعاء الى معسكره الخارجي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد ان اختتم امس الثلاثاء معسكره الداخلي في مدينة عتق.