الجولة الآخيرة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي تحدد هوية المتأهلين لما قبل النهائي

رياضة - Thursday 27 May 2021 الساعة 11:23 am
عدن، نيوزيمن:

تنطلق اليوم الخميس مواجهات الجولة الثالثة والآخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا، ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني. 

ويتواجه نادي العهد اللبناني بطل نسخة 2019 مع الحد البحريني في مواجهة حسم التأهل يوم الخميس على ستاد الشيخ علي بن محمد في مدينة المحرق، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. 

ويتصدر الوحدة السوري ترتيب المجموعة التي تضم ثلاثة فرق، برصيد نقطتين من مباراتين، مقابل نقطة من مباراة واحدة لكل من الحد والعهد. 

ويخوض نادي السلط الأردني مواجهة قوية عندما يتقابل مع مركز بلاطة الفلسطيني على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2021. 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً الأنصار اللبناني مع المحرق البحريني على نفس الملعب. 

ويتصدر الأنصار ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام المحرق السلط ومركز بلاطة. 

ويطمح نادي الفيصلي في التمسك بالصدارة عندما يتواجه مع الكويت الكويتي على ستاد عمان الدولي في عمان، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2021. 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً تشرين السوري مع مركز شباب الأمعري الفسلطيني على نفس الملعب. 

ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للكويت ونقطة لتشرين، في حين لا زال رصيد مركز الأمعري خالياً من النقاط.