عصابات سالم وحمود.. هل يحضِّر إخوان تعز لهجوم على الساحل الغربي؟

السياسية - Friday 13 August 2021 الساعة 08:59 pm
تعز، نيوزيمن:

أكد الصحفي محمد سعيد الشرعبي، أن حزب الإصلاح الإخواني بتعز، يحضّر لمعركة فاصلة في مناطق الساحل الغربي مع قوات طارق صالح والعمالقة الجنوبية والتهامية، مشيراً إلى أن الحزب الإخواني يحتفظ بالقتلة والإرهابيين والسرق لكي يستخدمهم في هذه المعركة. 

وأشار إلى أن تنظيم الإخوان في تعز ما زال بحاجة إلى كل قاتل وإرهابي للهجوم المرتقب باتجاه الساحل الغربي، مدينة المخا تحديداً، وتصفية طارق عفاش، مؤكداً بأن لديهم تشكيلات جديدة وقديمة، ومعظمهم قاعدة وداعش وقتلة ولصوص.

وقال الشرعبي، في منشور له على الفيسبوك، إن تنظيم الإخوان الإرهابي يجمع القتلة والسرق والإرهابيين من تعز وخارجها لكي يستخدمهم في معاركه الخاصة مثل حرب اجتثاث أبو العباس، وتصفية اللواء عدنان الحمادي، والقضاء على بقايا اللواء 35 مدرع.

وأضاف الصحفي اليمني، إن الإخوان يستخدمون العصابات الإجرامية والإرهابية، ككتائب إجرامية للتفصيع في المدينة وترهيب المدنيين، وفي شن معارك صرفة العيد وصد هجمات المليشيات الحوثية كون جيشهم المزعوم مجرد أسماء في كشوف الرواتب. 

واختتم الشرعبي قائلا: "لن يفرطوا بأي قاتل محترف متسلسل أو إرهابي ميت ضمير، وتتذكرون جريمة تصفية الدكتور الشاب أصيل الجبزي". 


جدير بالذكر أن حزب الإصلاح الإخواني يعبث بالمناطق الخاضعة لسيطرته في محافظة تعز ويمارس أبشع الجرائم ضد المدنيين، وآخرها إبادة أسرة كاملة على خلفية أرضية يريد قيادي في الحزب البسط عليها.