أكرم السيّاري يعلن استقالته من قيادة فرع اتحاد كرة القدم في عدن

رياضة - Sunday 22 August 2021 الساعة 07:55 pm
عدن، نيوزيمن:

أعلن المهندس أكرم السيّاري عن استقالته من قيادة فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة عدن، وقال السيّاري: "نظرًا لما تقتضيه هذه المرحلة التي لم تساعدنا في أداء مهامنا نتقدم بالاستقالة من قيادة فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة عدن". 

وأضاف السيّاري: "لقد أتينا للعمل على انتشال الوضع الكروي بعدن إلى الأفضل، ولكن لعل هذه المرحلة والظروف لم تكن ملائمة لذلك، كما أننا نشكر ثقة الجماهير العدنية فينا خلال المرحلة الماضية في قيادة الفرع". 

كما قدم السيّاري شكره لكل أعضاء الفرع ولجانه، قائلًا: "تشرفت بالعمل مع كوكبة كبيرة من النجوم خلال الفترة الماضية، متمنيًا التقدم والرخاء للكرة العدنية خاصة ورياضة عدن بشكل عام". 

من جانبه قدّم أيضاً الأمين العام للفرع الأستاذ أحمد الحسني استقالته من الأمانة العامة للفرع بعد سنوات طويلة من العمل، متمنيًا التوفيق والنجاح للكرة العدنية. 

يُذكر أن السيّاري قد تقلد رئاسة فرع اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بعد قرار رئيس الاتحاد العام لكرة القدم مطلع شهر يناير الماضي من هذا العام 2021م. 

وقضى القرار بتكليف اللجنة المؤقتة لقيادة فرع اتحاد كرة القدم بعدن، حيث تكونت من الأسماء التالية: أكرم السياري (رئيساً للفرع)، وعبدالجبار سلام (نائباً للرئيس)، أحمد حسين الحسني (أميناً عاماً)، وعضوية الكابتن خالد عفارة، والكابتن أسامة باحشوان.