الجمعة.. انطلاق الجولة الثالثة من دوري عدن الممتاز

رياضة - الخميس 30 سبتمبر 2021 الساعة 06:40 م
عدن، نيوزيمن:

تفتتح عصر يوم غد الجمعة، مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري عدن الممتاز للأندية، والتي تقام منافساتها برعاية محافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، بمشاركة أندية المحافظة، والذي يلعب بنظام الكل مع الكل (ذهاب وإياب). 

وتستضيف ملاعب العاصمة عدن، عصر الجمعة، ثلاثة لقاءات قوية، أبرزها اللقاء الذي يحتضنه ملعب باوزير بالمعلا ويجمع فريقي شمسان المترنح والساعي إلى التعويض على حساب ضيفه فريق الشعلة المنتشي بفوزه الكبير على النصر بسباعية. 

في حين سيكون ملعب شهداء وحدة عدن مسرحا للقاء الذي سيجمع صاحب الأرض والجمهور مع منافسه فريق الروضة، في مباراة يطمح من خلالها إلى مواصلة تفوقه وتسجيل مفاجأة جديدة بعد إطاحته في الجولة الماضية مستضيفه شمسان بهدفين دون مقابل. 

وفي ثالث المباريات والتي سيحتضنها ملعب الشهيد الحبيشي، حيث سيلتقي فريقا المنصورة ومضيفه فريق الجلاء، في لقاء قوي نظرا لتقارب مستوى الفريقين، إذ سيحاول فريق المنصورة مداواة جراحه وتعويض خسارة الجولة الماضية على ملعبه أمام وحدة عدن بهدف دون مقابل، وعلى الجهة الأخرى سيحاول فريق الجلاء تسجيل الفوز الثاني بعد فوزه الأول الأسبوع الماضي على الميناء بهدف اللحظات الأخيرة. 

وتتواصل، عصر يوم السبت القادم، مباريات الجولة بلقاء يجمع فريقي الميناء وضيفه الجزيرة على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، في مباراة يسعى من خلالها طرفا المنازلة إلى تعويض إخفاق الجولة الماضية التي خسرها الفريقان، حيث فشل فريق الميناء في الحفاظ على التعادل ليخسر في اللحظات الأخيرة أمام فريق الجلاء بهدف، في حين خسر الجزيرة على ملعبه باحبيب بالبريقة أمام ضيفه التلال بهدفين مقابل هدف.

وتختتم مباريات الجولة الثالثة على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر بلقاء يجمع فريقي التلال المنتشي بفوزه على الجزيرة بهدفين مقابل هدف مع منافسه النصر الذي خسر بسباعية مقابل هدف أمام فريق الشعلة، في مباراة منطقيا قد تبدو في متناول أبناء المدرب جمال، في حين سيحاول فريق النصر تسجيل الحضور المثالي ومباغتة فريق التلال وتعويض خسارة الجولة الماضية.