شعب حضرموت يسقط بنتيجة كبيرة أمام الأهلي المصري في البطولة العربية لأندية كرة السلة

رياضة - الجمعة 01 أكتوبر 2021 الساعة 10:53 ص
عدن، نيوزيمن:

تعرض نادي شعب حضرموت اليمني لكرة السلة لهزيمة كبيرة من قبل نادي الأهلي المصري بنتيجة (126-69)، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة من البطولة العربية رقم 33 المقامة حاليا بمدينة الإسكندرية. 

ورغم الظهور الأول لسلة شعب حضرموت على المستوى الخارجي ،إلا أن لاعبي الشعب ظهروا بمستوى جيد، وهم يقارعون بطل مصر وأفريقيا، المدجج بالنجوم المحترفين من أمريكا وغيرها من الدول، وجهاز فني عالمي بقيادة المدرب الإسباني أوجستي بوش، مدرب برشلونة السابق. 

ومنذ بداية المباراة ظهرت السيطرة الواضحة للاعبي الأهلي لفارق الخبرة والإمكانيات الفنية والبنية الجسمانية، لكن لاعبي الشعب تمكنوا من مجاراتهم في بعض فترات المباراة، حتى إنهم تمكنوا في الفترة الرابعة من التفوق عليهم في مجموع النقاط، وكل اللاعبين أدوا ما طلبه منهم المدرب، وقدموا لمحات فنية جميلة نالت استحسان الجميع، وإشادتهم بهذا الفريق الشاب والطموح. 

وبرز من لاعبي الشعب بشكل ملحوظ المحترف الليبي نسيم بدروش الذي قدم جهدا كبيرا ومستوى جيدا في المباراة هو وزميله المحترف الليبي الآخر غيث الرحمن مفتاح، بالإضافة إلى لاعبي الشباب ومستقبل النادي أمثال الأخوين أحمد وعلي فائز بادحمان وعبدالرحيم العليي وأحمد فهد بادحمان أبوبكر الرمادي وياسر باسماعيل، ولاعبي الخبرة بالفريق سلطان شاكر وراضي بايعشوت وإيهاب الدهبلي.

وجاءت النتيجة النهائية للمباراة 126 نقطة للأهلي المصري مقابل 69 نقطة لشعب حضرموت اليمني، وجاءت فتراتها الأربع على النحو التالي:

17 / 37

13 / 36

14 / 32

25 / 21 

ويلعب شعب حضرموت في المجموعة الثالثة رفقة أندية "الأهلي المصري، الفتح السعودي، وداد بوفاريك الجزائري". 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في الجولة المقبلة مع وداد بوفاريك الجزائري، فيما يواجه شعب حضرموت نظيره الفتح السعودي. 

وكان وداد بوفاريك الجزائري قد فاز على الفتح السعودي في افتتاح مواجهات المجموعة بنتيجة (75 - 70). 

ويستضيف الاتحاد السكندرى منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها الـ33 في الفترة من 29 أيلول/سبتمبر وحتى 9 تشرين الأول/أكتوبر.