الوحدة يواصل صدارته ويحقق فوزه الثالث.. والشعلة يفوز على شمسان في دوري عدن الممتاز

رياضة - الجمعة 01 أكتوبر 2021 الساعة 09:36 م
عدن، نيوزيمن:

 بصعوبة فاز فريق الشعلة على فريق شمسان بنتيجة 1/2 في المباراة التي جرت بينهما، عصر اليوم الجمعة، في دوري عدن الممتاز لكرة القدم على ملعب باوزير بالمعلا.

وعلى الرغم من خسارة شمسان للنتيجة إلا أنه كان جيدا في المباراة تحت قيادة مدربه جميل سيف الذي تحمل مهمة التدريب مؤقتا خلفا للمدرب السابق محمود عبيد. 

ونجح الشعلة في إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدف وائل الجماعي، فيما لم ينجح الشمسانيون في استثمار أي فرصة من الفرص التي سنحت لمهاجميه في الشوط الأول. 

واستمر الشوط الثاني بنفس الندية والأداء الجيد من الفريقين وواصل شمسان ضياع الفرص السهلة كما ضاعت على الشعلة في الشوط الثاني فرص سانحة للتهديف، غير أن لاعب شمسان أحمد صفوان استطاع أن يعادل النتيجة ليكون التعادل عادلا للفريقين. 

وفي الوقت الأخير من المباراة استغل النجم الشعلاوي مناف سعيد الفرصة ليعيد البسمة لفريقه ويحسم النتيجة للأصفر بهدف رائع ليستحق بعدها الشعلة الثلاث النقاط. 

وفي نهاية المباراة قام الكابتن ناصر عقربي بتسليم جائزة أحسن لاعب لنجم الشعلة أحمد السلال. 

وعلى ملعب وحدة عدن بالشيخ عثمان فاز المستضيف على ضيفه فريق الروضة بصعوبة بنتيجة 2/3. 

سجل الوحدة هدفين متتاليين عبر لاعبيه سامر ناضل وأحمد سعيد، وفي الشوط الثاني تمكن الروضة من تسجيل هدفين وعادل النتيجة. 

لكن قبل دقائق من نهاية المباراة تمكن نجم الوحدة محمد بارويس من حسم النتيجة بهدف ثالث من ركلة جزاء لتنتهي المباراة لصالح الوحدة ويبقى في الصدارة بتسع نقاط، وفاز لاعبه عمر طلال بجائزة أحسن لاعب في المباراة. 

وعلى ملعب الحبيشي بكريتر فاز فريق المنصورة على فريق الجلاء بهدف دون مقابل.