المنتخب اليمني الأولمبي يواجه نظيره الأردني في طريقه نحو نصف نهائي بطولة غرب آسيا

رياضة - الجمعة 08 أكتوبر 2021 الساعة 09:56 ص
عدن، نيوزيمن:

يلتقي، يوم الجمعة، المنتخب اليمني الأولمبي بنظيره الأردني على ملعب الأمير سعود بن جلوي، في ختام لقاءاتهما ضمن المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً والمقامة في السعودية. 

ويحتاج المنتخب اليمني للتعادل على أقل تقدير ليتأهل كبطل للمجموعة التي يتصدرها حالياً برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع الكويت 1-1 ثم فوزه الثمين على عُمان بهدف دون مقابل. 

وكان منتخب الأردن قد حقق فوزاً بشق الأنفس على الكويت، عندما قلب تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة "2-1"، في المواجهة التي أقيمت يوم الأربعاء. 

ويدخل منتخب الأردن المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد "3" نقاط، حيث خسر أمام عُمان "0-1" قبل أن يفوز على الكويت 2-1، ولن ينفع منتخب الأردن سوى الفوز حتى يحسم صدارة المجموعة ويضمن تأهله بعيداً عن أي حسابات أخرى. 

وتنص لوائح البطولة على تأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل وصيف إلى الدور نصف النهائي من البطولة. 

وأعلن الجهاز الطبي للمنتخب اليمني جاهزية قائد المنتخب ناصر محمدوه، لخوض اللقاء، وشارك محمدوه، عصر الخميس، في الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب اليمني بالملعب المفتوح لنادي النهضة بالخبر.

وطمأن الجهاز الطبي الجماهير اليمنية على سلامة لاعبه، عقب خروجه مصابا في الشوط الثاني من مباراة يوم الأربعاء التي انتهت بفوز اليمن على المنتخب العماني بهدف وحيد، سجله محمدوه في الشوط الأول.