ناصري تعز: يجب تحويل دعوة العميد طارق صالح إلى برنامج عمل وطني

السياسية - Friday 29 October 2021 الساعة 04:09 pm
عدن، نيوزيمن:

رحب أمين عام سر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، في محافظة تعز، عادل العقيبي، بالدعوة الجديدة التي أطلقها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية، رئيس المكتب السياسي، لتوحيد صف القوى الوطنية لمواجهة مليشيا الحوثي واستعادة الدولة اليمنية وعاصمتها صنعاء.

وأكد العقيبي، أن الدعوة تؤكد المقدرة على تجاوز الفُرقة والانقسام في معسكر الشرعية، داعياً إلى التعاطي معها بالعمل على أرض الواقع.

وقال العقيبي: "الدعوة التي وجهها الأخ العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية، في كلمته اليوم أمام المجلس السياسي إلى وحدة الصف الجمهوري المقاوم للمشروع الكهنوتي المدعوم من إيران، دعوة تؤكد حرص المقاومة الوطنية ومجلسها السياسي على تجاوز الفُرقة والانقسام الحاصل في معسكر الشرعية".

وأضاف، على حسابه في الفيسبوك: "المعارك البينية في الصف الجمهوري آن أن تغادر ومعها كل السياسات الخاطئة التي رافقت المرحلة السابقة وأوصلتنا إلى ما نحن عليه اليوم".

وشدد القيادي الناصري بالقول: "دعوة كهذه لا تحتاج إلى مباركة من الآخرين فقط بل إلى العمل على أرض الواقع من أجل تحويلها إلى واقع ملموس، وبرنامج عمل وطني قادر على تجاوز الانكسارات والانتصار لآمال وتطلعات شعبنا".