أهلي صنعاء يواجه صقر تعز في مباراة تحديد المركز الثالث من الدوري اليمني

رياضة - الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 الساعة 11:19 ص
عدن، نيوزيمن:

يلتقي، الثلاثاء، على استاد سيئون الأولمبي فريقا أهلي صنعاء وصقر تعز في مباراة تحديد المركز الثالث من الدوري اليمني لكرة القدم. 

الأهلي، الذي أقصي من المربع الذهبي بعد هزيمته من فحمان أبين بضربات الترجيح، سيدخل المباراة وعينه على الفوز لحفظ ماء الوجه وخطف الميدالية البرونزية على أقل تقدير بعد أن كان من أبرز المرشحين لخطف الذهب أو الفضة. 

بينما صقر تعز الذي لم يقدم المستوى المطلوب منه سيبحث عن الفوز لإرضاء جمهوره خصوصاً بعد الهزيمة الثقيلة في المربع الذهبي أمام وحدة صنعاء وتعويض ذلك الإخفاق. 

وسبق للفريقين أن تقابلا مرتين في هذه النسخة من الدوري لتواجدهما في مجموعة واحدة (الثانية)، في الذهاب انتهت مباراتهما بالتعادل السلبي، فيما انتهت مباراة الإياب بينهما بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف. 

فهل يحصد الأهلي الفوز ويحقق النجاح ويعود بالبرونز ليعوض فقدانه للإنجاز الحقيقي الذهب أو الفضة وهو الذي ظل متمسكاً بصدارة مجموعته. 

أم يكون لصقر تعز ظهور مختلف يحقق من خلاله الإنجاز لفريق يتدرب ويستعد بعيدا عن مدينته، والفوز والبرونز يعتبر إنجازاً مهماً له، كونه قريب العهد بالإنجازات، وعلى عكس الأهلي الذي يتصدر الأندية بأكثر البطولات، وخسر هذا الموسم أحد أهم وأقرب الألقاب التي كانت في متناوله.