مهندس الإنجاز محمد البعداني: استحققنا البطولة وسجلنا اسم فحمان بين كبار الأندية في اليمن

رياضة - الخميس 18 نوفمبر 2021 الساعة 05:13 م
عدن، نيوزيمن:

لم يتمالك الكابتن محمد البعداني مدرب فريق نادي فحمان نفسه وهو يذرف الدموع ويتحدث بعد نهاية المباراة النهائية للدوري اليمني موسم 2021/ 2022، والتي فاز فيها على حساب نادي وحدة صنعاء بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، حيث قال: 

"أهدي هذا الإنجاز لقائد مسيرة فحمان المناضل أحمد المسيري، المباراة كانت صعبة، وتعاملنا معها بواقعية أمام وحدة صنعاء الفريق الكبير وكان كل لاعبينا عند مستوى الثقة وكانوا رجالاً في الملعب وقدموا ما هو مطلوب منهم".

وأضاف: "فرحتي وفرحة أبناء أبين وجماهير نادي فحمان لا توصف، فقد استحققنا البطولة وتسجيل اسم فحمان بين كبار الأندية في اليمن، وهذا رد على المشككين الذين قللوا من فحمان". 

وختم تصريحه بالشكر لكل من وقف إلى جانب فحمان للوصول لهذه اللحظة التاريخية التي لن تنسى. 

كما عبر النجم والهداف عمر المسبحي عن سعادته بتحقيق البطولة التي جاءت بعد جهود كبيرة بذلها اللاعبون والجهاز الفني والإداري رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق. 

وأشار بأن المباراة لم تكن سهلة ولعب الفريق بامكانياته واستطاع أن يصل إلى نهاية المباراة وإلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفحمانيين. 

منوهاً إلى أن فحمان استحق أن يتوج بطلاً بعد أن قدم أداءً متوازناً. 

وختم تصريحه بالشكر للجماهير التي زحفت إلى سيئون وكانت عاملاً مساعداً في تحقيق اللقب. 

كما قدم الشكر للمهندس أحمد الميسري ورئيس النادي ومدرب الفريق الكابتن محمد البعداني الذي قدم توليفة رائعة زرع فيها الحب والأخوة.