وصول جثمان الهامة العسكرية العميد الجابري إلى مثواه الأخير بوادي حضرموت

الجنوب - السبت 27 نوفمبر 2021 الساعة 07:59 م
سيئون، نيوزيمن، خاص:

وصل جثمان الهامة العسكرية الحضرمية، يوم السبت، العميد الركن كرامة العبد الجابري إلى مسقط رأسه منطقة الردود بمديرية تريم محافظة حضرموت، بعد أن وافاه الأجل في العاصمة المصرية القاهرة بعد إصابته بمرض عضال.

وجرى استقبال الجثمان بمطار سيئون الدولي السبت، بحضور وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء "عصام الكثيري"، وأركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن "عويضان سالم عويضان"، وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقتين الأولى والثانية وذوي وأصدقاء المتوفى.

وعبر الوكيل "الكثيري" عن حزنه العميق لفقدان حضرموت والوطن أحد أبرز قياداتها العسكرية الذين أفنوا جل حياتهم في خدمة الوطن بالسلك العسكري وتقلده لعدد من المناصب الهامة ابتداءً من جيش البادية الحضرمي وسلاح المدفعية في دولة اليمن الديمقراطية الشعبية وتعيينه قائداً لسلاح المدفعية للمحور الأوسط بسيئون، مقدماً تعازيه القلبية الصادقة لابن الفقيد راشد وأفراد أسرته الكريمة وزملائه في السلك العسكري كافة بهذا المصاب الجلل.

هذا وتمت الصلاة عليه بمطار سيئون الدولي من قبل وكيل الوادي والصحراء والقادة العسكريين والأمنيين قبل أن يتم نقل جثمانه إلى مسقط رأسه للصلاة عليه بمنطقة الردود بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية للوطن.

يذكر أن العميد الجابري شارك في الإعداد مع القادة لمعركة تحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي.